الأوقاف تعلن عن مسابقة للصوت الحسن بالتعاون مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون

الأحد 31-07-2016 PM 06:55

وزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف، اليوم الأحد، عن إجراء مسابقة لاختيار الأصوات الحسنة على مستوى الجمهورية بالتعاون مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

واشترطت الوزارة في المتقدم ألا يقل سنه عند الإعلان عن 18 سنة، وأن يتمتع بالصحة الصوتية وسلامة النطق والأداء، وأن يكون على علم بالمقامات الموسيقية، وأن يكون حسن السير والسلوك.

وقالت الوزارة -في بيان لها اليوم أطلعت عليه أصوات مصرية- إن التقديم سيكون من خلال موقعها الإلكتروني على الإنترنت، كل في الاستمارة الخاصة بمحافظته لمدة أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان.

وطالبت الوزارة المتقدم بتسجيل مقطع فيديو لا يزيد على دقيقتين وتحميله على يوتيوب، ثم ملء الاستمارة المرفقة ووضع رابط الفيديو المحمل على اليوتيوب في الخانة المخصصة لذلك، على أن تقوم اللجنة بفحص المتقدمين ونشر أسماء من يحق لهم التقدم للاختبارات الأولية.

وقال البيان إن الاختبارات الأولية للمتقدمين ستجرى بالمديريات، يتبعها تصفية نهائية بمقر ديوان عام الوزارة عن طريق لجنة متخصصة من الإذاعة والتلفزيون ووزارة الأوقاف، ويقدم من يجتازون الاختبار أسماءهم ليتم اختبارهم أمام اللجنة الموحدة لاختبار القراء والمبتهلين باتحاد الإذاعة والتلفزيون ليتم اعتماد الناجحين منهم إذاعيًا وتلفزيونيا.

تعليقات الفيسبوك