حركة تنقلات بالداخلية شملت 12 مدير أمن.. وقيادات بالوزارة

الخميس 28-07-2016 PM 07:59

وزير الداخلية مجدي عبد الغفار - صورة من صفحة وزارة الداخلية على فيس بوك

 أصدر اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم الخميس، حركة تنقلات طالت 12 مدير أمن وعددا من قيادات الوزارة.

وشملت التغييرات مدير أمن سوهاج، وأسيوط، والمنيا، والفيوم، والغربية، ودمياط ، وأسوان، ومطروح، والسويس، وبورسعيد، والدقهلية، وجنوب سيناء.

وتغيرات بمساعدي الوزير لغرب الدلتا ووسط وجنوب وشمال الصعيد والشؤون المالية والإدارية والإعلام والعلاقات.

وتضمنت الحركة نقل اللواء خالد ثروت من مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعي إلى مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاقتصادي، واللواء أيمن جاد من مساعد الوزير للشؤون المالية إلى مساعد الوزير للخدمات الطبية، واللواء طارق عطية من مدير الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية إلى مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات.

وشملت الحركة نقل اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية للأمن العام إلى مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعي، واللواء مدحت المنشاوي من مساعد وزير الداخلية للأمن المركزي إلى مساعد وزير الداخلية لمصلحة التدريب، واللواء شريف حنفي من مساعد وزير الداخلية لجنوب الصعيد إلى مساعد وزير الداخلية للرعاية الاجتماعية، واللواء سعيد شلبي من مدير أمن القليوبية إلى مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء هشام لطفي من مدير أمن مطروح إلى مساعد وزير الداخلية لمنطقة غرب الدلتا.

وقالت وزارة الداخلية -في بيان اليوم حصلت أصوات مصرية على نسخة منه- إن الوزارة راعت عدة ملامح ومعايير في الحركة منها تنفيذ توجيهات وزير الداخلية بمراعاة الاستقرار الوظيفي والبعد الإنساني والاجتماعي للضباط مع الوضع في الاعتبار الحالات الصحية والاجتماعية. والدفع بقيادات شابة لتولي مناصب بهدف ضخ دماء جديدة بالعديد من مديريات الأمن والقطاعات الأمنية.

وأوضح البيان أنه تقرر تنفيذ الحركة اعتبارا من 1 أغسطس بالنسبة للقيادات، ومن 6 أغسطس بالنسبة لجميع من شملتهم الحركة من مختلف الرتب، على أن تكون فترة قبول التظلمات اعتباراً من اليوم الخميس، وحتى مساء السبت المقبل.

تعليقات الفيسبوك