معلول: فضلت الأهلي على لوريان ورين الفرنسيين.. وهدفي التتويج بكل البطولات

الثلاثاء 26-07-2016 PM 04:43

علي معلول يوقع عقود انضمامه للأهلي -صورة من موقع النادي الأهلي.

قال التونسي علي معلول، المنضم حديثا للأهلي من صفوف نادي الصفاقسي التونسي، إنه فضل الانضمام للأحمر، بالرغم من تلقيه عرضين من ناديي لوريان ورين الفرنسيين، مشيرا إلى أن الأهلي هو نادي القرن الأفريقي والأكثر حصدا للبطولات القارية في العالم.

وقع علي معلول لاعب الصفاقسي التونسي السابق، الاثنين، عقود انضمامه رسميا للنادي الأهلي لمدة 4 مواسم بعد اتفاق الجانبين المصري والتونسي على كل التفاصيل.

وقال معلول، في تصريح لموقع النادي اليوم الثلاثاء، إن اللعب للأهلي فرصة عظيمة لأي لاعب يريد صناعة تاريخ لنفسه بالتتويج بالبطولات، موضحا أن محمود طاهر رئيس النادي، بذل مجهودات كبيرة للحفاظ على العلاقة المميزة بين ناديي الأهلي والصفاقسي، حيث أصر على رحيله من الصفاقسي من خلال موافقة مسئوليه وليس عن طريق الشرط الجزائي فقط.

وأوضح معلول أن "المفاوضات جرت بشكل مباشر بين مسئولي النادي الأهلي ووكلاء أعمالي، وأول من تحدث معي هو الدكتور عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات بالنادي، وسارت الأمور بعد ذلك بشكل طبيعي لحين إتمام الاتفاق، ثم حضرت إلى القاهرة لتوقيع العقود، لمدة تمتد إلى أربع سنوات".

وتابع اللاعب التونسي "لم أكن متابعا جيدا للدوري المصري، لكن بعدما تلقيت عرض الأهلي بدأت اهتم بمتابعة ومشاهدة مبارياته خاصة مباريات الأهلي، ورأيت أن الفريق يقدم مستويات جيدة ويبذل مجهودا كبيرا، لكن النتائج الأخيرة لم تكن في صالحه".

وأعرب معلول عن أمله في أن ينجح الأهلي في الفوز على الوداد المغربي غدا الأربعاء ببطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل الحفاظ على فرص التأهل للدور نصف النهائي.

وتتواجد بعثة الأهلي في المغرب حالياً لخوض مواجهة أمام الوداد المغربي غدا الأربعاء في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي.

وقال "أجيد اللعب في الجهة اليسرى بجميع مراكزها (ظهير أيسر - جناح أيسر - متوسط ميدان أيسر) وفي الصفاقسي لعبت في جميع مراكز الجبهة اليسرى".

 وأكد لاعب الصافسي السابق، أن أهم هدف له مع الأهلي هو الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الحالية من أجل إسعاد جماهير الفريق، متمنيا بعد ذلك أن يتمكن الفريق الأحمر من التتويج بلقب الدوري في الموسم المقبل، وجميع البطولات التي يشارك بها.

تعليقات الفيسبوك