إصابة مدير عام جمارك السخنة بطلق ناري أطلقه مجهولون

الإثنين 25-07-2016 PM 07:54

ميناء العين السخنة - صورة من أصوات مصرية

رئيس مصلحة الجمارك: مافيا التهريب وراء إطلاق النار والحادث لن يثنينا عن حماية الاقتصاد 

أصيب علي كامل، مدير عام جمارك العين السخنة، بعد أن أطلق مسلحون مجهولون النار عليه، أثناء توجهه اليوم الاثنين، إلى مقر عمله وفروا هاربين، ونقل إلى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.

وقال مجدي عبد العزيز، رئيس مصلحة الجمارك، في بيان حصلت أصوات مصرية على نسخة منه، إن إطلاق النار على مدير جمارك العين السخنة جاء بسبب قيامه هو وفريق العمل بإحكام الرقابة والسيطرة على المنافذ الجمركية والوصول إلى معدلات غير مسبوقة في ضبط العديد من الممنوعات والأصناف الخطرة التي تهدد الأمن القومي للبلاد.

واتهم رئيس مصلحة الجمارك مافيا التهريب بالوقوف وراء إطلاق النار بسبب "توقف نشاطهم الإجرامي المتمثل فى تهريب مواد مخدرة وأجهزة تنصت وأسلحة وغيرها من السلع الخطرة بسبب وضع نظام ممنهج لإحكام الرقابة على المنافذ الجمركية والتصدي بشكل كامل للتهريب".

وأكد عبد العزيز أن "مثل هذه العمليات الإجرامية لن تثني رجال الجمارك الشرفاء أو تمنعهم من القيام بواجبهم تجاه وطنهم"، مشيرا إلى أن الجهات الأمنية تعمل حاليا على ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لتطبيق أقصى العقوبات القانونية عليهم".

وتدير شركة موانيء دبي العالمية ميناء العين السخنة منذ سنوات، لكنه يخضع لرقابة رجال مصلحة الجمارك التابعين لوزارة المالية.

تعليقات الفيسبوك