محمد حلمي: الزمالك وجمهوره فوق أي اعتبار

الأربعاء 29-06-2016 PM 08:41

المئات من جماهير الزمالك في إستقبال فريق اليد بمطار القاهرة بعد حصولة على بطولة كأس الكؤوس الأفريقية، 17 مايو 2016. أصوات مصرية

قال محمد حلمي المدير الفني لفريق كرة القدم بالزمالك اليوم الأربعاء إنه لا توجد أي أزمات بالنسبة له في النادي وإن الزمالك وجمهوره فوق أي اعتبار.

وأضاف حلمي، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن "الفترة المقبلة حرجة وصعبة وتحتاج تكاتف الجميع، لأن المرحلة المقبلة مرحلة حسم.. نتمنى التوفيق لنهدي الفرحة لجمهور الزمالك".

وأشار إلى أنه سيقدم تقريرا عن اللاعبين بعد نهاية الموسم.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة يوم الاثنين المقبل في العاشرة مساء ضمن فعاليات الجولة قبل الأخيرة من موسم الدوري المصري.

ودخل رئيس نادي الزمالك في أزمة مع المدير الفني بعد التعادل مع المصري البورسعيدي إيجابيًا وضياع لقب البطولة وحمل الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي المسئولية في خسارة بطولة الدوري، وهو ما رفضه حلمي واعتبره تدخلاً في عمله.

وكان محمد حلمي رفض بشدة فرض مشاركة أي لاعب في المباريات، وخاصة بعدما تمسك رئيس النادي بأن يشارك محمد كوفي وأيمن حفني في مباراة المصري وهو ما رفضه حلمي واستبعد الثنائي من التشكيلة.

وحول قرعة دوري الأبطال قال حلمي "لا توجد مجموعة أسهل من الأخرى.. الثماني فرق لديهم فرصة للوصول.. كرة القدم لا تعترف بالتاريخ.. المهم المجهود والإخلاص والتكاتف والحب والعزيمة".

وأكد على أهمية دعم الجماهير للزمالك والأهلي، مشيرا إلى أن "دوري أبطال أفريقيا غائب عن مصر من فترة".

وقال "نتمنى التوفيق للأهلى فى أفريقيا لأنه فريق مصري ويحتاج الفوز في الأربع مباريات المتبقية".

مُنى النادي الأهلي بخسارة ثانية في دوري أبطال أفريقيا مرحلة المجموعات لكرة القدم، بعدما هزم أمس الثلاثاء، أمام أسيك أبيدجان بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما على إستاد برج العرب في الإسكندرية.

وأضاف حلمي "نستعد لمواجهه الأهلي فى الدوري والمباراة خارج التوقعات بين أكبر فريقين فى مصر وأفريقيا وكل فريق له طموحه".

تعليقات الفيسبوك