مارتن يول: لقاء أسيك مصيري.. والجماهير ستكون كلمة السر في تحقيق الفوز

الإثنين 27-06-2016 PM 08:52

مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي - صورة من النادي

قال مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الاثنين، إن مباراة أسيك الإيفواري المقرر إقامتها غدا الثلاثاء في الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ستكون مصيرية بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في اللقاء الأول أمام زيسكو.

وخسر الأهلي 3-2 أمام مضيفه زيسكو الزامبي في الجولة الأولى بينما خسر أسيك على أرضه 1-صفر أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وسيدخل الأهلي المواجهة منتشيا بحسم لقب الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة الماضي قبل خوض الجولة الثانية من دور المجموعتين بالمسابقة الأفريقية التي توج بها ثماني مرات.

وحذر يول -بحسب موقع الأهلي على الإنترنت- من الاستهانة بالفريق الإيفواري "أسيك ليس أضعف فرق المجموعة رغم الخسارة الأولى ونحتاج للفوز بجميع المباريات على أرضنا لبلوغ المربع الذهبي."

وتمنى يول أن يلحق رمضان صبحي لاعب الفريق بالمباراة، وقال "اللاعب تعرض للإصابة في مران الفريق بالأمس، ونتمنى أن يتواجد معنا في مباراة آسيك"، معربا عن سعادته بالعودة المنتظرة لجماهير فريقه في مباراة الغد.

وأكد أن التواجد الجماهيري أمر مهم، خاصة وأن جماهير الأهلي لها دور كبير مع الفريق، وقال إننا نقول في رسالة للجماهير "أتمنى تحقيق كل أحلامكم.. نحن لازلنا في مرحلة البناء".

وعن حسام غالي قائد الفريق، أشار يول إلى أنه لا يوجد لاعب مثل حسام في مصر، ولا يوجد لديه بديل أيضا، وأضاف "حسام غالي أفضل من رأيته يشارك في هذا المركز بالإضافة إلى حسام عاشور"، مؤكدا عودة الثنائي كريم نيدفيد وناصر ماهر لصفوف الأهلي مع بداية الموسم الجديد.

تعليقات الفيسبوك