وكالة: الأهلي يقترب من الحصول على طائرة تحمل شعاره في رحلاته القادمة

الجمعة 17-06-2016 PM 10:45

فريق الكرة بالنادي الأهلي - صورة من موقع النادي

قال عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن النادي يقترب من الحصول على طائرة خاصة تحمل شعاره في جميع رحلاته القادمة، مشيرا إلى أن اللاعبين يستحقون أن يحصلوا على الراحة في جميع الرحلات.

وأضاف وحيد، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة، أنه "لا يوجد فريق يمتلك طائرة باسمه، ولكن يستطيع أن يحصل عليها بوضع شعاره في رحلاته وهو ما اقترب منه مجلس إدارة الأهلي خلال الفترة المقبلة".

وأوضح وحيد أن المجلس عمل على تأجير طائرة خاصة في رحلة الفريق إلى زامبيا، على الرغم من التكلفة العالية لتأجير الطائرة حتى يوفر جميع سبل الراحة للاعبين خاصة أن الفريق مقبل على مباراة قوية في الدوري الجمعة القادم أمام الإسماعيلي.

وغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى زامبيا مساء أمس الخميس، لمواجهة فريق نادي زيسكو في المباراة المقررة السبت المقبل في أولى مواجهات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

من ناحية أخرى، قال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي إن النادي سينشئ متحفا خاصا به في سبتمبر المقبل على مساحة 4 آلاف متر في منطقة الشيخ زايد، مشيرا إلى أن الشركة التي أنشأت متحف برشلونة هي التي عرضت على الأهلي الإشراف على تنفيذ مشروع المتحف.

تعليقات الفيسبوك