أحمد مرتضى: قيمة صفقة انتقال عمر جابر لبازل تصل الزمالك منتصف يونيو

الأربعاء 01-06-2016 PM 11:30

عمر جابر لاعب نادي بازل السويسري- صورة من موقع النادي على الإنترنت.

قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسم النادي، إن القيمة المالية لصفقة عمر جابر ستصل خزينة نادي الزمالك في منتصف شهر يونيو الجاري.

وقال أحمد مرتضى منصور - في تصريح أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأربعاء - إنه على اتصال مستمر مع نادي بازل السويسري، مؤكدا أنه تم الاتفاق على موعد إرسال القيمة المالية الخاصة بصفقة انتقال عمر جابر لصفوف الفريق السويسري.

ونفى عضو مجلس الزمالك ما يتردد حول إبرام النادي لصفقات جديدة لدعم الفريق الأول لكرة القدم، مشيرا إلى أن كل ما يشاع بشأن هذا الأمر عار تماما من الصحة.

وأكد أحمد مرتضى أنه "في حالة إبرام صفقات جديدة فستكون في حدود صفقة أو صفقتين فقط، أحدهما في مركز الظهير الأيمن، أما الثانية فلم تتحدد حتى الآن، مشيرا إلى أن أي صفقة ستتم في إطار الجهود لتلبية احتياجات الفريق، وهو ما سيتحدد خلال الجلسة التي ستعقد بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة".

كان نادي الزمالك قد أعلن بيع لاعبه عمر جابر إلى نادي بازل السويسري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مقابل مليون و650 ألف يورو، بالإضافة إلى حصول الزمالك على نسبة 15% في حالة بيع اللاعب لأي ناد مستقبلا، بجانب إقامة مباراة ودية بين الفريقين يعود دخلها لنادي الزمالك.

تعليقات الفيسبوك