أمر ضبط وإحضار لـ3 من "الاشتراكيين الثوريين" بتهمة الاعتداء على نشطاء "تمرد" و"الإنقاذ" بالسويس

الخميس 02-01-2014 PM 08:05
أمر ضبط وإحضار لـ3 من

صورة من صفحة الاشتراكيين الثوريين على فيس بوك

كتب

أمرت النيابة العامة بالسويس بضبط وإحضار ثلاثة من أعضاء حركة "الاشتراكيين الثوريين" لاتهامهم بالاعتداء على منسق وأعضاء حركة تمرد وجبهة الإنقاذ، فيما أفرجت النيابة عن محمد كاريكا في القضية نفسها بكفالة مالية ألفي جنيه.

وقال مصدر قضائي، لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، إن المتهمين بممارسة البلطجة من أعضاء حركة "الاشتراكيين الثوريين" الصادر قرار بضبطهم واحضاهم هم عبد الرحمن جيفارا ومصطفي عزازي وأيمن تيتو.

واتهم أعضاء حركة "الاشتراكيين الثوريين" بالتعدي على منسق حركة تمرد بالسويس وزملائه على خلفية خلافات سياسية، واتهم أحدهم بطعن منسق الحركة.

واتهم المتحدث باسم جبهة الإنقاذ الوطني بالسويس علي أمين، خلال ادلائه بأقواله في النيابة اليوم الخميس، "الاشتراكيين الثوريين" بالسويس بتهديد أعضاء جبهة الإنقاذ بالقتل.

وقال إن جماعة "الإخوان المسلمين" بالسويس هي من تدفع بحركة "الاشتراكيين الثوريين" لتهديد قيادات جبهة الإنقاذ من أجل إفساد حملة دعم الدستور في السويس، معتبرا أن التهديدات منظمة ومتفق عليها بين جماعة "الإخوان" و"الاشتراكيين الثوريين"، على حد قوله.

وأضاف أمين "قدمنا للنيابة العامة بالسويس مستندات وصورا تكشف قيام (الاشتراكيين الثوريين) بتهديد قيادات جبهة الإنقاذ الوطني بالقتل".

تعليقات الفيسبوك