الزمالك يتمسك بمنع القنوات الفضائية الخاصة من إذاعة مباراته مع إنبي

الخميس 26-05-2016 PM 05:07

فرحة لاعبي نادي الزمالك بأول هدف لمايوكا في شباك غزل المحلة 7 مايو 2016 - صورة من موقع النادي

أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور تمسكه بقرار منع القنوات الفضائية الخاصة من إذاعة مباراة فريقه اليوم الخميس، أمام إنبي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشدد منصور -بحسب صفحته على فيس بوك- على أنه سيمنع قناتي ontv والحياة من إذاعة المباراة، ولن يسمح لأي كاميرات خاصة بالقناتين بدخول الملعب، على أن تتولى قناة النيل للرياضة إذاعة المباراة.

وقال منصور إن الإعلامي مدحت شلبي -الذي يقدم برنامج مساء الأنوار على قناة ontv- "يبرر للأهلي كل شيء، وعلى استعداد للدفاع عن الخطأ حتى يخسر الزمالك".

وواصل "رئيس لجنة الحكام ظهر على الفضائيات ليدافع عن طارق سامي حكم لقاء الأهلي والمقاولون، وفي مباراة الزمالك والمقاصة التي تعرض لها فريقي للظلم لم يجر أي مداخلة لأنه مهزوز وله توجهات".

وأضاف منصور أنه من المقرر أن يجتمع مع وزير الشباب والرياضة السبت المقبل، ومع حسن فريد رئيس اتحاد الكرة يوم الأحد، ويتمسك بإقالة الغندور من رئاسة لجنة الحكام.

كان فريق النادي الأهلي فاز أمس بثلاثية نظيفة على فريق المقاولون العرب، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأعلن مجلس إدارة الزمالك الانسحاب من بطولة الدوري أثناء مباراة الأهلي والمقاولون العرب بسبب رئاسة جمال الغندور للجنة الحكام الحالية، إلا أنه أعلن في وقت سابق اليوم تراجعه عن القرار مؤقتا لحين اجتماعه مع وزير الشباب والرياضة.

تعليقات الفيسبوك