التليفزيون المصري: الأغراض التي عثر عليها في البحر لا تخص الطائرة المفقودة

الخميس 19-05-2016 PM 10:26

طائرة تابعة لشركة مصر للطيران - صورة أرشيفية من رويترز

 قال مراسل التليفزيون المصري، اليوم الخميس، إن السلطات اليونانية أعلنت عن أن الأغراض التي عثر عليها في البحر لا تخص الطائرة المصرية.

وفقدت فجر اليوم الخميس طائرة الرحلة رقم MS804 التابعة لشركة مصر للطيران -القادمة من باريس إلى القاهرة- الاتصال بأجهزة الرادار في تمام الساعة 02:45 بتوقيت القاهرة واختفت بعد الدخول إلى المجال الجوي المصري بعشرة أميال. وعلى متنها 56 راكبا من جنسيات مختلفة -بينهم طفل ورضيعان- بالإضافة إلى 10 من طاقمها.

كانت شركة مصر للطيران، أعلنت اليوم عن تلقي وزارة الطيران المدني خطاباً رسمياً من وزارة الخارجية المصرية يفيد العثور على مواد طافية لبعض سترات النجاة ومواد بلاستيكية يرجح أنها لحطام الطائرة المصرية المفقودة.

وأوضح المراسل – في اتصال هاتفي بالفضائية المصرية – أن عمليات البحث لا تزال مستمرة عن طريق البحر بالسفن والفرقاطة اليونانية والزوراق التابعة للقوات المسلحة المصرية، مشيرا إلى أن الطائرات لا تستطع البحث في المساء.

  وقال وزير الطيران شريف فتحي، في مؤتمر صحفي، ظهر اليوم "نراعي البعد الإنساني في نشر أسماء ركاب الطائرة"، مضيفا أنه لا ينفي فرضية وجود عمل إرهابي أو عطل فني وراء الواقعة.

تعليقات الفيسبوك