مجاهد: الداخلية وافقت على حضور 10 ألاف مشجع في مباراة مصر والكونغو

الأربعاء 11-05-2016 PM 06:40

حسام غالي -خلال مباراة سابقة للمنتخب المصري

قال مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم عزمي مجاهد إن وزارة الداخلية وافقت، اليوم الأربعاء، على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة منتخب مصر والكونغو الودية، التي ستقام يوم 30 مايو الجاري في استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويلتقي منتخب مصر الأول مع نظيره الكونغولي في إطار استعدادات الفراعنة لمباراة تنزانيا المقررة إقامتها يوم 4 يونيو المقبل في العاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

وقال مجاهد -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن اتحاد الكرة تلقى موافقة رسمية من الأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية على حضور 10 آلاف متفرج في مدرجات ملعب برج العرب لمؤازرة منتخب مصر في مباراته أمام الكونغو أواخر الشهر الجاري.

وأضاف أن مباراة مصر والكونغو سيكون لها تأثير واضح في ترتيب الفراعنة خلال التصنيف القادم للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والذي سيتم على أساسه تصنيف المنتخبات قبل إجراء قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأشار مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة إلى أن الاتحاد لن يدفع أي مقابل مادي لنظيره الكونغولي من أجل إقامة المباراة، موضحا أن خزينة اتحاد الكرة ستتحمل فقط تكاليف تذاكر الطيران لأعضاء بعثة المنتخب الكونغولي، وكذلك تكاليف إقامة الفريق في الإسكندرية.

تعليقات الفيسبوك