المصري البورسعيدي يمدد عقد حسام حسن لموسم واحد

السبت 07-05-2016 PM 03:11

حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي يعترض على قرارات الحكم محمود سمير عثمان - صورة من موقع المصري على الإنترنت

أعلن النادي المصري البورسعيدي، اليوم السبت، تمديد عقد مدربه حسام حسن لموسم واحد.

وقال المصري، صاحب المركز الخامس حاليا بالدوري، في بيان على موقعه على الإنترنت، إن حسن وقع على عقد جديد خلال اجتماع مع رئيس النادي سمير حلبية صباح اليوم.

وقال حلبية "هذه الخطوة ستضفي مزيدا من الاستقرار داخل النادي وفي أوساط الجماهير".

ويبتعد المصري بفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر بينما تفصله سبع نقاط عن الزمالك ثاني الترتيب وحامل اللقب كما تأهل المصري لدور الثمانية بكأس مصر.

وأضاف حلبية "استمرار الجهاز الفني لموسم آخر سيتيح له فرصة مواصلة المشوار الذي بدأه هذا الموسم وأثق تماما في أننا سنحصد ثمار الاستقرار في الموسم المقبل".

وعاد حسن (49 عاما) المهاجم السابق للأهلي والزمالك لقيادة المصري كمدرب للمرة الثالثة في يوليو 2015 وسبق له تدريب الزمالك ومنتخب الأردن.

وبعد مشوار حافل كلاعب شارك خلاله في كأس العالم 1990 وسجل 72 هدفا في 175 مباراة دولية بدأ حسن مسيرته التدريبية مع المصري في مارس 2008 وقاده لتفادي الهبوط للدرجة الثانية.

وأقيل من تدريب النادي البورسعيدي في ديسمبر 2008 لكنه عاد لقيادة الفريق مجددا في يناير 2012 قبل أقل من شهر واحد على مواجهة الأهلي في مباراة شهدت أسوأ كارثة في تاريخ الرياضة المصرية في أول فبراير.

وفاز المصري على ملعبه 3-1 على الأهلي في الدوري وانتهى اليوم بمقتل أكثر من 70 مشجعا للأهلي في أحداث عنف تلت المباراة وألغيت المسابقات المحلية بعدها ليرحل حسن عن النادي.

تعليقات الفيسبوك