بالفيديو.. مرتضي منصور: لاعبو الزمالك رجالة.. والدوري ما زال في الملعب

الأربعاء 04-05-2016 PM 05:25

رئيس نادي الزمالك - صورة من صفحته الرسمية على فيسبوك.

هنأ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالفوز الذي حققوه على طلائع الجيش أمس الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف بالدوري الممتاز، على إستاد بتروسبورت.

ووصف منصور لاعبي الزمالك بـ"الرجالة الذين كانوا على قدر المسؤولية وحسن الظن بهم خاصة مع بداية عهد الجهاز الفني الجديد".

وأكد منصور أن لاعبي الزمالك استطاعوا أن يتخلصوا من حالة عدم الثقة التي لازمتهم في الفترة الأخيرة، مطالبا اللاعبين "بالرد على المشككين والمتربصين بالفريق الذين يريدون هدم القلعة البيضاء بعد الانتصارات والبطولات التي تحققت في الموسم الماضي".

وأوضح أنه سيوفر لهم كل المستحقات المالية التي تخصهم قبل نهاية شهر مايو الحالي، خاصة أنهم جميعا يبذلون جهدا كبيرا من أجل إسعاد جماهير النادي.

أشار منصور إلى أنه سيتصدى بكل قوته للمهاجمين للنادي خاصة أحمد حسن وأشرف قاسم ومدحت عبد الهادي، في الاستوديوهات التحليلية، "لهجومهم المستمر على الفريق والجهاز الفني قبل أن يبدأ عمله حتى مع النادي".

وطالب رئيس النادي اللاعبين بضرورة مواصلة الانتصارات لأن البطولة مستمرة وهناك مواجهات قوية للمنافس والفارق في النقاط يمكن تعويضه بالجهد والالتزام والإصرار على الفوز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 48 نقطة بفارق 8 نقاط عن الأهلي المتصدر قبل أن يلعب الأحمر لقاءه المؤجل اليوم مع حرس الحدود.

تعليقات الفيسبوك