الأهلي يوقع عقود مباراة روما الإيطالي المقرر لها 20 مايو المقبل بالإمارات‎

الأربعاء 27-04-2016 PM 06:30

‎المدير التنفيذي للنادي الأهلي شرين شمس يوقع على عقود مباراة روما مع شركة‎ ‎‎ I.M.C.C ‎وممثلها ‏مينا عاطف الأربعاء 27 أبريل -صورة من موقع النادي الأهلي على الإنترنت.‏

‎شهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة، اليوم الأربعاء، توقيع عقد مباراة الأهلي وروما الإيطالي المحدد لها 20 مايو ‏المقبل بمدينة العين الإماراتية‎.

ووقع على العقد عن الأهلي القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي شرين شمس، بعدما أنهى المدير التجاري والتعاقدات لقطاع كرة ‏القدم عصام سراج الدين كل الأمور الخاصة بالعقد سواء الحقوق المالية للأهلي أو الإقامة وتذاكر السفر ووسائل الانتقال مع شركة‎‎I.M.C.C  ‎ وممثلها مينا عاطف‎.

حضر التوقيع مدير قطاع الكرة عبد العزيز عبد الشافي.

وقال عصام سراج الدين -بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط- إن إبرام هذا التعاقد جاء لتحقيق العديد من الفوائد الفنية والأدبية والمادية، بالتشاور مع رئيس النادي محمود ‏طاهر والجهاز الفني وعلى رأسه الهولندي مارتن يول‎.

وأضاف أن شرين شمس وقع على العقد بعدما استجابت كلا من شركة‎ I.M.C.C ‎وشركة تيلي سيرف لكل طلباته ‏التعاقدية، مؤكدا تعاون الشركتين وتقدير إدارة الأهلي لما بذلاه من جهد لإتمام التعاقد الخاص بالمباراة التي ستقام على أرض الإمارات‎.

وأوضح سراج الدين أنه سيتم الإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بهذه المباراة والعلاقة التعاقدية في مؤتمر صحفي ظهر الثلاثاء المقبل‎.

وأكد المدير التنفيذي للأهلي شرين شمس - عقب توقيع عقد مباراة روما الودية- أن "وجود عدد كبير من مشجعي الأهلي في ‏الإمارات كان أحد أهم الأسباب وراء موافقة مجلس الإدارة على خوض المباراة بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني، خصوصا أن الأهلي ‏يتمتع بشعبية كبيرة في الخليج العربي، فضلا عن حصول النادي على مبلغ مالي بخلاف تكاليف الإقامة والانتقالات التي تتحملها الشركة ‏المنظمة، وحصول الأهلي على مبلغ مالي لخوض المباراة أمام فريق عالمي مثل روما يؤكد دون شك على مكانة الأهلي ووضعه في مصاف ‏الأندية الكبرى"‎.

وأشار شمس إلى أن مباراة روما ستكون البداية للعديد من المباريات الودية العالمية التي سوف يخوضها الأهلي خلال الفترة المقبلة أمام أندية ‏عالمية، وهذا الأمر يعزز بلا شك من مكانة النادي الأهلي على خريطة الكرة العالمية باعتباره الأكثر تتويجا في العالم ونادي القرن في قارة ‏إفريقيا‎.‎

تعليقات الفيسبوك