مصدر أمني: تثبيت كاميرات مراقبة باستاد برج العرب لتأمين مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

الأربعاء 20-04-2016 PM 01:52

جانب من مباراة الأهلي ويانج أفريكانز السابقة - موقع النادي الأهلي

قال مصدر أمني إن الداخلية أنهت استعدادات تأمين المباراة المقررة، اليوم الأربعاء، بين فريقي النادي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح المصدر، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه تم تثبيت كاميرات مراقبة داخل وخارج الاستاد لرصد أي مخالفات خلال المباراة.

وقال المصدر إنه سيتم غلق أبواب الاستاد فور اكتمال السعة المقررة من قبل وزارة الداخلية، مشددا على أنه لن يسمح بدخول أي مشجع لا يحمل تذكرة للمباراة ممهورة بأختام الجهات المعنية، ولن يسمح بانتظار السيارات بمحيط الاستاد.

وأشار المصدر إلى تكثيف الخدمات الأمنية داخل الاستاد وجميع المحاور والطرق المؤدية إليه، من خلال نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق بنشر قواتها ورفع كل الإشغالات بمحيط الاستاد.

وحذر المصدر من أنه لن يسمح باصطحاب الجمهور لمحدثات الصوت من البمب والصواريخ والألعاب النارية والشماريخ.

وضمت قائمة الفريق -بحسب موقع النادي الأهلي على الإنترنت- 19 لاعباً، هم شريف إكرامي ومسعد عوض وسعد سمير ورامي ربيعه وأحمد حجازي وصبري رحيل وحسين السيد وأحمد فتحي وحسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا ورمضان صبحي ومحمد هاني وعمرو السولية وعماد متعب وعمرو جمال وماليك إيفونا.

وتعادل الأهلي مع يانج أفريكانز بهدف واحد لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما في 9 أبريل الجاري بالعاصمة التنزانية دار السلام.

تعليقات الفيسبوك