النيابة تنتهي من معاينة مكان مقتل بائع شاي

الثلاثاء 19-04-2016 PM 04:41

صورة آثار الدماء موقع حادث الرحاب 19 أبريل 2016. تصوير: محمد عاطف أصوات مصرية

 انتهت نيابة شرق القاهرة برئاسة المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام الأول من معاينة مكان حادث مقتل بائع شاي وإصابة آخرين بمدينة الرحاب شرق القاهرة.

كان مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية قال، اليوم الثلاثاء، إن أمين الشرطة السيد زينهم عبد الرازق أطلق النار من سلاحه الميري على بائع مشروبات وآخرين ما أدى إلى مقتل البائع وإصابة اثنين من المارة.

وقال المستشار أحمد ربيع رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الذي اجرى المعاينة إنه ناظر جثة المجني عليه وثبت أن الوفاة نتجت عن إصابته بطلق ناري له فتحة دخول وخروج بجنبي المجني عليه الأيمن والأيسر.

كما انتقل رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة للمستشفى الجوي واستمع لأقوال المصابين في الحادث حيث أكدوا له أن أمين الشرطة المتهم تشاجر مع المجني عليه وأطلق عليه النار من سلاحه الميري.

وأمر رئيس النيابة بإحالة جثة المتوفى إلى الطب الشرعي لتشريحها وإعداد تقرير عن سبب الوفاة ومسافة إطلاق النار، كما أمر بالتحفظ علي السلاح المستخدم وإحالته للمعمل الحنائي لفحصه.

وحرص ممثل النيابة العامة على الاستماع لأقوال شهود العيان في مكان الحادث.

وقال المستشار أحمد ربيع إن أمين الشرطة وسائق السيارة التي كان يستقلها وصلا للنيابة التي بدأت التحقيق معهما ومواجهتهما بما جاء في أقوال الشهود والمصابين.

تعليقات الفيسبوك