إسماعيل: المواطن وتطوير الأداء الشرطي في مقدمة أولويات برنامج الحكومة

الثلاثاء 23-02-2016 PM 05:27
إسماعيل: المواطن وتطوير الأداء الشرطي في مقدمة أولويات برنامج الحكومة

رئيس مجلس الوزراء- شريف إسماعيل - صورة من رويترز

كتب

قال شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، إن برنامج الحكومة يضع المواطن في مقدمة أولوياته، ويستهدف تطوير الأداء في جهاز الشرطة، بما يشمله ذلك من تطوير البنية التحتية بالأقسام، والاتصالات، والارتقاء بوسائل تدريب الأفراد.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار في شرم الشيخ للاطلاع على مستجدات الوضع عقب واقعة مقتل سائق الدرب الأحمر، وأمر الرئيس بإدخال بعض التعديلات التشريعية أو سن قوانين جديدة تكفل ضبط الأداء الأمني في الشارع بما يضمن محاسبة كل من يتجاوز في حق المواطنين.

وأوضح إسماعيل، خلال لقائه اليوم الثلاثاء مع نواب محافظة البحيرة، أن برنامج الحكومة يستهدف أيضا الارتقاء بحياة المواطن، وتحقيق خطوات إيجابية وانطلاقة على المدى المتوسط من خلال الاستخدام الأفضل للموارد الطبيعية، واستخدام ما هو متاح لدينا من بنية أساسية ومؤسسات وقطاع خاص لتحقيق طموحاتنا التي نتمناها جميعا كمواطنين خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن الهدف هو وضع مصر على الطريق الصحيح خلال مرحلة زمنية محددة تنطلق منها إلى آفاق رحبة للتنمية، لافتا إلى أنه لن يُتخذ أي إجراء إلا وسيرتبط به برامج لحماية محدودي الدخل والفقراء.

وشدد رئيس الوزراء على أنه لا تهاون في حقوق المواطن، ولا تستر على أي تجاوزات تجاهه من أي جهة من الجهات.

تعليقات الفيسبوك