مكليش: هدفي حصد الألقاب مع الزمالك خاصة دوري أبطال أفريقيا

السبت 27-02-2016 PM 04:05
مكليش: هدفي حصد الألقاب مع الزمالك خاصة دوري أبطال أفريقيا
كتب

قال الاسكتلندي اليكس مكليش المدرب الجديد للزمالك، اليوم السبت، إنه سيسعى لمواصلة حصد البطولات مع الفريق الأبيض خاصة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الزمالك الأسبوع الماضي توصله لاتفاق نهائي مع المدرب السابق لمنتخب اسكتلندا وجلاسجو رينجرز لقيادة الفريق الأول خلال الموسم الحالي عقب إقالة أحمد حسام (ميدو) بعد الخسارة 2 - صفر أمام الغريم التقليدي الأهلي في وقت سابق من الشهر الحالي.

ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن مكليش (57 عاما) قوله، في مؤتمر صحفي بمقر النادي اليوم، "أعرف الكثير عن الزمالك وانطباعاتي جيدة جدا عن الفريق.. حضرت إلى مصر لمواصلة حصد البطولات خاصة اللقب الأفريقي".

وأضاف أن "الكرة المصرية متطورة ووافقت على العمل بالزمالك لصنع فريق قادر على تحقيق البطولات مع فريق العمل الموجود حاليا".

ووقع مكليش خلال المؤتمر الصحفي عقد تدريبه للزمالك رسميا لمدة موسم ونصف في حضور مرتضى منصور رئيس النادي.

وقال منصور إن المدرب سيحصل على 45 ألف دولار شهريا فضلا عن 112 ألف دولار في حال الفوز بلقب الدوري ونفس المبلغ في حال الفوز بدوري أبطال أفريقيا لكن المبلغ يقل إلى راتب شهر واحد فقط في حال الفوز بكأس مصر أو كأس الاتحاد الأفريقي.

ويتولى محمد صلاح تدريب الزمالك حاليا بشكل مؤقت بعد إقالة ميدو بينما يحتل الفريق المركز الثاني في الدوري برصيد 38 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي بعد 19 مباراة في المسابقة التي تضم 18 فريقا.

ومن المرجح أن تكون مباراة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل أولى مباريات الزمالك تحت قيادة ماكليش ضمن المرحلة العشرين للدوري المحلي.

تعليقات الفيسبوك