الأرصاد: تحسن في حالة الطقس الثلاثاء.. والعظمى بالقاهرة 20 درجة

الإثنين 22-02-2016 AM 11:29
الأرصاد: تحسن في حالة الطقس الثلاثاء.. والعظمى بالقاهرة 20 درجة

محافظة القاهرة - صورة من رويترز.

كتب

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية تحسن في الأحوال الجوية يوم الثلاثاء، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد دافيء جنوبا خلال ساعات النهار بارد ليلا.

كما توقعت الهيئة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على البحر الأحمر، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فهي معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف المتر والرياح السطحية شمالية غربية.

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تبلغ درجة الحرارة العظمى، غدا الثلاثاء، في القاهرة 20 درجة والصغرى 14 درجة، وفي الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 15 درجة، وفي بورسعيد العظمى 20 درجة والصغرى 16 درجة، وفي شرم الشيخ العظمى 22 درجة والصغرى 17 درجة، وفي أسوان العظمى 24 درجة والصغرى 15 درجة، وفي حلايب العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة، والسلوم العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة.

تعليقات الفيسبوك