السيسي: مصر لا تدخر جهداً لتوفير أعلى معايير الأمن والأمان للسائحين

الثلاثاء 23-02-2016 PM 06:03
السيسي: مصر لا تدخر جهداً لتوفير أعلى معايير الأمن والأمان للسائحين

الرئيس عبد الفتاح السيسي - رويترز.

كتب

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على الأهمية التي توليها مصر لقطاع السياحة باعتباره أحد أهم أعمدة الاقتصاد المصري، ومصدراً لدخل شريحة كبيرة من المواطنين.

وقال الرئيس السيسي، خلال استقباله اليوم الثلاثاء أمين عام منظمة السياحة العالمية طالب الرفاعي، إن مصر لا تدخر جهداً لتوفير أعلى معايير الأمن والأمان سواء للشعب المصري أو للسائحين من كل أنحاء العالم والذين يُعدون ضيوفاً على مصر.

وأعرب الرئيس - بحسب بيان لرئاسة الجمهورية - عن سعي مصر الدائم لاستخدام أحدث التكنولوجيا فيما يتعلق بالتجهيزات الأمنية ورفع كفاءة مستويات التأمين والتعاون مع الدول الصديقة في هذا الشأن.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إن أمين عام منظمة السياحة العالمية أكد على المكانة السياحية الرفيعة التي تتمتع بها مصر، مشيداً بالإجراءات الأمنية التي اتخذتها القاهرة في وقت قياسي لتحقيق مزيد من معايير الأمن والأمان للسائحين سواء في المنافذ المصرية مثل المطارات والموانئ أو المقاصد السياحية المصرية على مختلف أنواعها.

وأضاف يوسف أن أمين عام منظمة السياحة العالمية أعرب عن ثقته في أن هذه الإجراءات ستؤتي ثمارها المرجوة وستُعيد حركة التدفقات السياحية إلى مصر لطبيعتها، من خلال استئناف رحلات الطيران ووصول الأفواج السياحية من مختلف أرجاء العالم إلى مصر.

تعليقات الفيسبوك