الأهلي يتعادل سلبيا مع ريكرياتيفو الأنجولي.. ويول: النتيجة ليست مرضية

السبت 12-03-2016 PM 07:29

الأهلي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبيا مع مضيفه فريق ريكرياتيفو الأنجولي في المبارة التي جمعتهما اليوم السبت في ذهاب دور 32 بدوري أبطال أفريقيا.

قدم الأهلي بداية قوية في الشوط الأول من المباراة، التي أقيمت على ستاد كالولو بمدينة ليبولو، في ظل محاولات من ريكرياتيفو للسيطرة على مجريات اللعب بهدف إدراك هدف مبكر.

وأهدر لاعب الاهلي عبد الله السعيد فرصة هدف في الدقيقة 34 بعدما تلقى عرضية أرضية من محمد هاني، صوبها مباشرة نحو المرمى إلا أنها مرت بجانب القائم الأيمن.  

وأهدر الأهلي فرصة أخرى في الدقيقة 63 بعد أن استقبل ماليك إيفونا تمريرة طولية إنفرد على إثرها بمرمى الفريق الأنجولي، ليصوبها مباشرة إلا أن الحارس نجح في التصدي لها ليمنع الهدف الأول للأهلي.

وقال مارتن يول المدير الفني للأهلي، عقب المباراة في تصريح نشر على الموقع الرسمي للنادي، إن الأهلي لعب مباراة طيبة في الشوط الأول وسنحت له أكثر من فرصة حقيقية للتهديف وكان بإمكانه أن يسجل أكثر من ثلاثة أهداف لكن كان هناك عدم توفيق في إنهاء الهجمات لازم لاعبي الفريق.

وأضاف أن النتيجة مرضية بالنسبة للأداء الذي قدمه اللاعبون على أرض الملعب لكنها ليست مرضية بالنسبة لعدد الأهداف "التي كان بإمكاننا إحرازها".

ودخل الأهلي مباراة اليوم متصدرا الدوري المصري بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه وبقيادة مدربه الهولندي الجديد يول الذي قاده في مباراة واحدة في الدوري حتى الآن انتهت بالفوز على مصر للمقاصة.

 

تعليقات الفيسبوك