مباريات الدور 32 من كأس مصر تبدأ 22 وتنتهي 27 مارس

الأحد 28-02-2016 PM 07:42

إحدى مباريات الأهلي- صورة من أصوات مصرية

أوضحت قرعة دور 32 لبطولة كأس مصر أن المباريات ستقام أيام 22 و23 و24 من شهر مارس المقبل للأندية غير المشاركة في بطولات أفريقيا، فيما تخوض الأندية الأربعة المشاركة مبارياتها يومي 26 و27 مارس.

ويشارك الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا فيما يشارك إنبي ومصر المقاصة في الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع مركز شباب ديروط أحد فرق القسم الثاني بالمجموعة الأولى "جنوب الصعيد"، بينما سيواجه الزمالك مركز شباب الضبعة أحد فرق القسم الثاني أيضا في المجموعة السادسة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وسيلعب الاتحاد السكندري مع أسوان، والإنتاج مع غزل المحلة، والشرطة مع غزل بورسعيد، والإسماعيلي مع الرجاء، وطلائع الجيش مع طنطا، والداخلية مع نادي محافظة الفيوم، والمصري مع النصر للتعدين، وحرس الحدود مع المنصورة، وسموحة مع جمهورية شبين، ومصر للمقاصة مع إف سى مصر، والمقاولون العرب مع المريخ، وبتروجيت مع سوهاج، وإنبى مع النصر، ووادي دجلة مع القناة.

وأعلن مسئولو اتحاد الكرة عن اللائحة الخاصة ببطولة كأس مصر والتي تقضي بحصول كل فريق مشارك في بطولة كأس مصر بداية من دور 32 على 50 ألف جنيه حتى المباراة النهائية، على أن يحصل الفريق الفائز بالبطولة على مليون ونصف المليون جنيه، ويحصل الوصيف على 750 ألف جنيه.

وقرر مسئولو اتحاد الكرة فرض غرامات مغلظة على كل الأندية التي ستخالف إعلانات الشركة الراعية خلال مباريات كأس مصر، حيث قررت فرض غرامة قدرها 100 ألف جنيه حال وضع إعلانات مخالفة على صدر القميص، و50 ألف جنيه مخالفة للإعلانات على الظهر في دور 32، على أن يتم زيادة العقوبة في دور 16 لتصل إلى 150 ألف جنيه، وفى دور الثمانية تكون 100 ألف جنيه، و200 ألف جنيه و700 ألف جنيه في النهائي، أما في حالة عدم ارتداء أي نادٍ لإعلانات يتم خصم 25% من قيمة الغرامة.

كما قرر الاتحاد تحمل تكلفة إيجار ملاعب كأس مصر ومستحقات الحكام بداية من مباريات دور 32 للبطولة، في إطار السعي لتخفيف الأعباء المالية على كل الأندية.

تعليقات الفيسبوك