كوبر يختار عصام الحضري و23 لاعبا استعدادا لبوركينا فاسو

السبت 20-02-2016 PM 11:47

عصام الحضري - رويترز.

اختار الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة هيكتور كوبر، اليوم السبت، 24 لاعباً، بينهم حارس المرمى المخضرم، عصام الحضري، للانضمام لمعسكر المنتخب المقبل يوم 23 فبراير الجاري استعدادا للقاء بوركينا فاسو الودي يوم 27 فبراير.

وكان الحضري (43 عاما) حارس وادي دجلة الحالي والأهلي والزمالك والإسماعيلي سابقا قد ابتعد عن صفوف المنتخب لمدة تجاوزت العامين قبل أن يعود في القائمة التي أعلنها كوبر اليوم.

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، على موقعه الرسمي، القائمة التي ضمت رامي ربيعة وأحمد حجازي وحسام غالي وصبري رحيل ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وصالح جمعة وعمرو جمال ومحمد هاني من الأهلي وأحمد الشناوي وعمر جابر وحازم إمام وباسم مرسي ومصطفى فتحي وعلي جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة من الزمالك وعصام الحضري من وادي دجلة وإبراهيم صلاح من سموحة ومروان محسن من الإسماعيلي ومحمد الشناوي من بتروجيت ونور السيد من إنبي وأحمد رؤوف من المصري.

ويستعد منتخب مصر لاستئناف التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا 2017 بالجابون حيث سيخوض مباراتين هامتين في الجولتين الثالثة والرابعة مع نيجيريا في مارس المقبل.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة في التصفيات الافريقية برصيد ست نقاط من انتصارين على تنزانيا وتشاد بينما يحتل المنتخب النيجيري المركز الثاني برصيد أربع نقاط من فوز على تشاد وتعادل مع تنزانيا.

وتحتل تنزانيا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وتشاد الأخير بدون نقاط.

 

تعليقات الفيسبوك