السيسي يتفق مع قائد القيادة المركزية الأمريكية على مواصلة الجهود لمكافحة الإرهاب

السبت 23-01-2016 PM 08:03
السيسي يتفق مع قائد القيادة المركزية الأمريكية على مواصلة الجهود لمكافحة الإرهاب

الرئيس عبد الفتاح السيسي يلتقي قائد القيادة المركزية الأمريكية لويد أوستن 23 يناير 2016 - صورة من الرئاسة.

كتب

بحث الرئيس عبد الفتاح السيسي مع لويد أوستن قائد القيادة المركزية الأمريكية، اليوم السبت، آخر المستجدات وتطورات الأوضاع في عدد من دول المنطقة، واتفقا على مواصلة الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب.

وأكد السيسي خلال اللقاء أن مصر حذرت مرارا من انتشار الإرهاب في المنطقة وعدم اتخاذ إجراءات فعالة لوقف تدفق المقاتلين الأجانب وإمدادات المال والسلاح للجماعات المتطرفة في عدد من دول المنطقة.

وشدد السيسي، بحسب بيان للرئاسة تلقت أصوات مصرية نسخة منه، على أهمية تكاتف جهود المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب، سواء على الصعيد العسكري والأمني أو من خلال التعاون التنموي بشقيه الاقتصادي والاجتماعي، علاوةً على الجوانب الفكرية والثقافية.

من جانبه، أكد قائد القيادة المركزية الأمريكية لويد أوستن على الدور الريادي لمصر في المنطقة، مشيداً بصواب التقدير المصري لما آلت إليه الأمور فيها ومُبدياً توافقاً تاماً على أهمية التعاون لدحر الإرهاب.

ووجه الرئيس السيسي كلمة اليوم بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وبعث خلالها برسالة إلى الشعب التونسي، مطالبا أفراده بالحفاظ على بلادهم، قائلا "الظروف الاقتصادية صعبة في كل العالم.. حافظوا على بلادكم.. ما تضيعوش بلادكم".

موضوعات ذات صلة:

السيسي للتونسيين: "الظروف الاقتصادية صعبة لكل العالم.. ما تضيعوش بلادكم"

تعليقات الفيسبوك