صدقي صبحي يؤكد أهمية دور القوات المسلحة والشرطة في حماية إرادة المواطنين

الأحد 18-10-2015 PM 06:20
صدقي صبحي يؤكد أهمية دور القوات المسلحة والشرطة في حماية إرادة المواطنين

الفريق صدقي صبحي - صورة من القوات المسلحة

كتب

أكد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، اليوم الأحد، على أهمية الدور الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في تأمين الجبهة الداخلية للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، وحماية إرادة المواطنين خلال الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات البرلمانية.

وتفقد صبحي عددا من اللجان الانتخابية بمحافظة الجيزة للوقوف علي الحالة الأمنية حيث تابع أعمال التأمين والتأكد من الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها لتأمين الناخبين وضمان سير عملية الانتخابية داخل اللجان.

وأشاد بأداء رجال القضاء فى العملية الانتخابية لواجباتهم لتحقيق  أقصي درجات النزاهة والشفافية لإرادة الشعب.

كما تفقد الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة عددا من اللجان الانتخابية بمحافظتي الإسكندرية وأسيوط لمتابعة الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها لتأمين الناخبين وضمان سير عملية التصويت داخل اللجان والتصدى بكل حسم لأي محاولات من شأنها عرقلة العملية الانتخابية والتأثير على إرادة المواطنين.

وأكد حجازي أن الهدف الذي تسعي إليه مصر هو اكتمال خارطة الطريق من خلال تنفيذ انتخابات نيابية حرة ونزيهة حتى يختار الشعب المصري من يمثله في البرلمان المقبل.

وأشار إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على متابعة تنفيذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لضمان تأمين العملية الانتخابية، وتوفير المناخ الملائم للمواطنين للادلاء بأصواتهم بحرية كاملة وعدم السماح بأي محاولة للتأثير على إراداتهم الحرة.

تعليقات الفيسبوك