المصرية للاتصالات تتوقع الانتهاء من منازعات مع موبينيل وفودافون هذا العام

الإثنين 04-02-2013 PM 01:11
المصرية للاتصالات تتوقع الانتهاء من منازعات مع موبينيل وفودافون هذا العام

قال الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات التي تحتكر خطوط الهاتف الثابت في مصر اليوم الإثنين إنه يتوقع الانتهاء من منازعات قضائية مع شركتي موبينيل وفودافون لخدمات الهاتف المحمول خلال العام الجاري.

وقال الرئيس التنفيذي محمد النواوي في مؤتمر صحفي بالقاهرة "الخلافات مع فودافون وموبينيل في أسعار الترابط فقط." وأضاف أنه لا توجد منازعات مع اتصالات مصر التابعة لاتصالات الإماراتية.

ورفض النواوي تحديد المبلغ الذي يدور حوله النزاع.

كانت الشركة قد أصدرت في وقت سابق من اليوم بيانا قالت فيه "فيما يخص إجراءات التحكيم والتقاضي بشأن مستحقات الشركة لدى بعض شركات المحمول والتي قدرت بنحو ثمانية مليارات و800 مليون جنيه طبقا لما تم ذكره في وسائل الإعلام فإننا نحتفظ بحق الرد بعد النطق بالحكم."

من ناحية أخرى قال النواوي إن المصرية للاتصالات جاهزة لتقديم خدمة المحمول خلال ستة أسابيع من تاريخ الحصول على الرخصة رسميا.

كان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر أعلن في ديسمبر الماضي أن المصرية للاتصالات ستحصل على رخصة بحلول منتصف 2013 لتقديم خدمات الهاتف المحمول وأنه سيسمح في مرحلة لاحقة لشركات المحمول بتقديم خدمات الهاتف الثابت باستخدام البنية الأساسية للمصرية للاتصالات.

وقال النواوي اليوم إنه يتوقع الحصول على الرخصة "قريبا جدا".

تعليقات الفيسبوك