حركة 6 أبريل: لم نشارك في الاعتداء على حملة موسى بالشرقية

الثلاثاء 28-02-2012 PM 04:58
حركة 6 أبريل: لم نشارك في الاعتداء على حملة موسى بالشرقية

حركة 6 أبريل

كتب

استنكرت حركة شباب 6 أبريل (الجبهة الديمقراطية) الاتهامات بضلوعها فى الاعتداء على حملة موسى الانتخابية بالشرقية ، مؤكدة أنها "بدون دليل أو أسانيد من الواقع" وهددت بمواجهة تلك الافتراءات قضائيا.

وقال طارق الخولى المتحدث الإعلامى باسم الجبهة إن الحركة لم يكن لها أى عضو فى مسرح الأحداث التى وقعت أمس عند وجود موسى فى الشرقية , معربا عن استياء الحركة الشديد جراء إلصاق أية تهمة بها بدون دليل.

وقال الخولي إن الحركة لن تصمت بعد ذلك عن أى تشويه ضدها.

وأكد الخولى - فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط بعد ظهر اليوم الثلاثاء - أن الحركة ستبدأ فى البحث عن سبل رفع دعاوى قضائية لردع كل من سولت له نفسه التعرض لسمعة حركة 6 أبريل التى كانت أحد أهم الحركات التى أطاحت بنظام مبارك.

وحول ما تردد من أنباء مجددا على الصفحة الإعلامية لوزارة الداخلية على الإنترنت بشأن مخطط جديد لحركة 6 أبريل لحرق مصر, قال الخولي "لن نعطى لهذا الهراء أكثر من حقه ..لقد سئمنا من الرد على الشائعات ووجود الطرف الثالث وكل هذه الخرافات .. إذا كان لديهم شيئ ملموس عن التهم الموجهة لنا فليذهبوا به إلى القضاء ويزجوا بنا فى السجون , وإذا كانت شائعات - كالعادة - فليصمتوا إلى الأبد وليبحثوا عن الجناة الحقيقيين".

وأضاف إن دور الشرطة فى الشارع وليس على صفحات الإنترنت , ووجه حديثه لجهاز الشرطة قائلا "إما أن تعملوا بجد وتحافظوا على سلامة الوطن وأمن المواطن أو تنسحبوا مثلما فعلتم يوم 28 يناير 2011, ودعونا نبنى جهاز شرطة نظيفا يحترم القانون ويحافظ على كرامة المواطن.. وإذا كان ثمن عودة الأمن للشارع المصرى هو اعتقال جميع شباب حركة 6 أبريل فنحن نقبل بهذا تماما لأننا نؤمن بدورنا كوقود لثورة الشعب المصرى ضد جلاديه".

تعليقات الفيسبوك