مدير أمن كفر الشيخ: المشاكل الفئوية لأمناء وأفراد الشرطة في طريقها للحل

الأحد 09-02-2014 PM 02:55
مدير أمن كفر الشيخ: المشاكل الفئوية لأمناء وأفراد الشرطة في طريقها للحل

جانب من وقفة احتجاجية لأمناء شرطة بكفر الشيخ 8 فبراير 2014 - صورة لأصوات مصرية.

كتب

قال اللواء عادل حسني النطاط مدير أمن كفر الشيخ إنه استمع اليوم إلى شكاوى ومطالب أمناء وأفراد الشرطة المضربين أمام مديرية الأمن.

ونظم المئات من أمناء وأفراد الشرطة وقفات احتجاجية أمام مديريات الأمن في عدد من المحافظات لليوم الثاني، للمطالبة بتحسين أوضاعهم المعيشية.

وأكد اللواء النطاط، في تصريح لأصوات مصرية اليوم، أن المشاكل الفئوية للأمناء والأفراد في طريقها للحل بعد استماعه لهم ووقوفه على مطالبهم. 

وقال شاهد من "أصوات مصرية" في محافظة كفر الشيخ أمس إن المئات من أمناء وأفراد الشرطة أغلقوا أبواب مديرية الأمن ومنعوا العاملين والمواطنين من الدخول وقاموا برفع اللافتات وترديد الهتافات المطالبة بإقالة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم لعدم الاستجابة لمطالبهم التي سبق أن رفعوها للوزارة .

وقال علي البدوي رئيس إتحاد أمناء الشرطة بكفر الشيخ "سبق أن رفعنا مطالبنا للوزير والوزارة وتتمثل في حل النادي العام والفرعي للأمناء والأفراد وزيادة بدل الخطورة من 30 إلى 200% وصرف حافز أمن عام للمديريات أسوة بالمصالح والإدارات وزيادة بدل الأجر الإضافي من 50 إلى 100%".

وأشار البدوي إلى أن من بين المطالب أيضا ترقية جميع الأفراد من الدرجة الأولى إلى كادر الأمناء عقب مرور 5 سنوات خدمة بدون كشف طبي وترقية جميع الأمناء إلى ضباط من تاريخ التعيين.

تعليقات الفيسبوك