حسام عاشور جاهز لمواجهة الإسماعيلي بعد تعافيه من الإصابة

الإثنين 06-04-2015 PM 08:28
حسام عاشور جاهز لمواجهة الإسماعيلي بعد تعافيه من الإصابة

لاعب النادي الأهلي حسام عاشور - صورة أرشيفية من رويترز.

كتب

سيكون بالإمكان الدفع بحسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، خلال لقاء الإسماعيلي بعد غد الأربعاء ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد إعلان الجهاز الطبي لحامل اللقب تعافي اللاعب من إصابة أبعدته عن المشاركة مع فريقه أمام الجيش الرواندي في إياب دور 32 لدوري أبطال أفريقيا.

وغاب عاشور عن لقاء الإياب أمام الفريق الرواندي الذي فاز فيه الأهلي 2-صفر. وأكمل هذا الفوز تفوق الأهلي - صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب بالمسابقة برصيد ثمانية ألقاب - بواقع 4-صفر في مجموع المباراتين بعدما انتصر بثنائية مماثلة في مباراة الذهاب قبل أسبوعين.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي، في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت اليوم الإثنين "بات عاشور جاهزا للمشاركة في مباراة الإسماعيلي المقبلة (في الدوري) بعد تعافيه من إجهاد في العضلة الخلفية."

وأشار طبيب الأهلي إلى أن عاشور شارك اليوم في تدريب الأهلي كاملا بعد غيابه عن المباراة الأفريقية الأخيرة بسبب تلك الإصابة.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن أحمد خيري، لاعب وسط الفريق، سيبدأ غدا الثلاثاء العلاج الطبيعي والتأهيل بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها خلال الفترة الماضية بسبب إصابته بشد في منشأ العضلة الأمامية.

لكن الطبيب أوضح أن موعد عودة خيري للتدريبات الجماعية لم يتحدد بعد.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري المحلي برصيد 39 نقطة وبفارق تسع نقاط خلف الزمالك المتصدر.

ويأتي الإسماعيلي في المركز السابع برصيد 32 نقطة.

تعليقات الفيسبوك