محافظ الجيزة: حظر استخدام الممتلكات العامة لغرض الدعاية الانتخابية

الثلاثاء 03-01-2012 PM 10:26
كتب

أكد محافظ الجيزة الدكتور على عبدالرحمن، على حظر استخدام المنشآت والممتلكات العامة بغرض خدمة بعض المرشحين في مجلسي الشعب والشورى للاستفادة منها في حملاتهم الانتخابية.

و أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن المحافظ، شدد - خلال انعقاد الاجتماع الشهرى للمحافظة اليوم الاربعاء - على رؤوساء الأحياء والمراكز والمدن التابعة للمحافظة وعدم التهاون في التعامل مع أي حالة يثبت لها استخدام المنشآت العامة والقطاع العام لهذا الغرض، حيث تم تكليف 26 ألفا و552 موظفا يعملون بالمحافظة في المشاركة في اللجان الانتخابية وذلك بعد الانتهاء من إعداد الكشوف النهائية بأسمائهم وتسليمها لوزارة الداخلية .

وقد ناقش الاجتماع تقارير كافة الجهات المعنية بالمحافظة بشأن الاستعداد لاستقبال عيد الاضحى المبارك منها التموين والصحة والتعليم والأوقاف والكهرباء والطب البيطرى وهيئة النظافة والحماية المدنية وشرطة المرافق والتضامن الاجتماعى والزراعة، وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بإنهاء كافة مشاكل مياه الشرب والصرف الصحي علي مستوي المحافظة بالتنسيق مع مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي وذلك قبل عيد الفطر.

كما أعلن المحافظ مد فترة ترخيص مركبات التوك توك لمدة شهرين من الآن لترخيص 2000 توك توك ، ومد الفترة شهرا أخر في حالة ترخيص 1000 توك توك ، مؤكدا على أنه بانتهاء هذه المهلة سيتم تطبيق العقوبات علي المخالفين ومصادرة كافة المركبات غير المرخصة. من جانبه ، قال نائب مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة إنه تم ضبط 245 مركبة توك توك من شوارع المحافظة يسيرون في الشوارع المحظور السير بها، خاصة في شوارع الهرم وفيصل والمريوطية والمنصورية.

تعليقات الفيسبوك