الزمالك يحفز لاعبيه معنويا وماديا قبل مواجهة الفتح المغربي بكأس الاتحاد الافريقي

الجمعة 17-04-2015 AM 11:17
الزمالك يحفز لاعبيه معنويا وماديا قبل مواجهة الفتح المغربي بكأس الاتحاد الافريقي

مشجعو نادي الزمالك في مباراة سابقة باستاد الكلية الحربية - صورة أرشيفية من رويترز.

كتب

يسعى الزمالك ممثل مصر الوحيد في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم لحشد كافة جهوده وقوته من اجل تحقيق فوز مريح على ضيفه الفتح الرباطي المغربي عندما يتواجهان بعد غد الأحد في ذهاب الدور الثالث للبطولة.

ومن اجل ذلك لجأ مسؤولو الزمالك للتحفيز المعنوي والمادي للاعبين قبل تلك المواجهة المهمة لمتصدر الدوري الممتاز.

وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك إن البرتغالي جيزوالدو فيريرا مدرب الفريق عكف على مشاهدة اخر مباريات الفتح الرباطي بكأس الاتحاد للتعرف على إمكانيات المنافس.

وأضاف يوسف لرويترز "نمتلك مجموعة متجانسة من اللاعبين التي تملك الطموح لتحقيق الانتصارات خاصة على المستوى الافريقي بعد ظهورهم بشكل جيد في المسابقة المحلية."

ويتصدر الزمالك مسابقة الدوري الممتاز بفارق سبع نقاط عن انبي أقرب منافسيه وثماني نقاط عن الأهلي غريمه التقليدي.

وتابع "المنافس المغربي ليس سهلا ويضم بين صفوفه أكثر من لاعب مميز ولديه رصيد كبير من الخبرات الفنية ويمتلك خط هجوم شرس."

وفي إطار دعم الفريق معنويا وماديا قبل المواجهة مع الفريق المغربي قرر مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور صرف نسبة 30 في المئة من عقود اللاعبين.

وقال الموقع الرسمي للزمالك "سيحصل اللاعبون على هذه النسبة ... في إطار رغبة النادي في تحفيز اللاعبين خلال الموسم الجاري لاستكمال مشوارهم بمسابقة الدوري والحفاظ على صدارة البطولة."

ويرى الثنائي حازم إمام قائد الزمالك وأيمن حفني صانع العاب الفريق ان مباراة الفتح الرباطي المغربي ستكون أصعب من مباراة رايون سبور الرواندي بالدور السابق للبطولة.

ونقل الموقع الرسمي للزمالك عن الثنائي قولهما إن الفوز بعدد وافر من الأهداف في مباراة الأحد سيسهل مهمة الفريق في مباراة العودة بالمغرب.

تعليقات الفيسبوك