المتحدث باسم التيار الشعبي: نطالب الدولة بالتعامل الحاسم مع الاعتصامات في حدود الدستور والقانون

الخميس 01-08-2013 PM 09:42
المتحدث باسم التيار الشعبي: نطالب الدولة بالتعامل الحاسم مع الاعتصامات في حدود الدستور والقانون

المرشح الرئاسي المحتمل حمدين صباحي - صورة عمرو دلش من رويترز.

كتب

قال المتحدث باسم التيار الشعبي حسام مؤنس إن التيار يوافق على فض اعتصامي رابعة والنهضة لكن في حدود الدستور والقانون وباستخدام أعلى درجة من درجات ضبط النفس.

ودعا مؤنس، في تصريح لـ"أصوات مصرية" منذ قليل، مؤسسات الدولة للتعامل الحاسم مع مثل هذه الاعتصامات، فى اطار الدستور والقانون، وبأعلى درجة من ضبط النفس والتزام الطرق السلمية فى التعامل مع المعتصمين، منعا لاراقة الدماء.

ونفى مؤنس ما نشر على عدد من المواقع الالكترونية حول تصريح منسوب لحمدين صباحى، ومنقولا عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، حول الموقف من اعتصامى رابعة والنهضة.

وجدد التيار الشعبي، في بيان أصدره مساء اليوم، إعلان موقفه الذى سبق له اعلانه على مدار الايام السابقة، بخصوص رفض استمرار اى اعتصامات مسلحة.

وطالب التيار الشعبى المصرى كافة وسائل الإعلام بتحرى الدقة فيما تنقله من مواقف واخبار وتصريحات عن التيار وقياداته، خاصة فى ظل علمنا ان نص التصريح الذى نشر ارسل عبر ايميل مجهول لا يمت للتيار بصلة.

وأكد أن مواقف التيار وقياداته تعلن رسميا عبر بريده الالكترونى الرسمى، او صفحته الرسمية على الفيس بوك، او على لسان متحدثه الرسمى ومتحدثيه الاعلاميين فقط.

وأعلن التيار الشعبى إدانته لما تعرض له وفد حقوقي اليوم من قبل أعضاء الإخوان أثناء زيارتهم للاعتصام برابعة للتأكد من سلميته وعدم وجود أسلحة، معتبرا أن ما حدث "يزيد من شكوكنا حول مدى سلمية هذا الاعتصام".

تعليقات الفيسبوك