منصور حسن لم يحسم مسألة ترشحه لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية

الإثنين 05-03-2012 AM 08:25
منصور حسن لم يحسم مسألة ترشحه لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية

منصور حسن رئيس المجلس الاستشاري- صورة من صحيفة الشروق.

كتب

قال منصور حسن- رئيس المجلس الاستشاري إنه حتى الآن لم يحسم مسألة ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية، والمقرر أن تبدأ إجراءات التقدم لها اعتبارًا من يوم العاشر من مارس الجاري. 

وقال حسن -على هامش مشاركته مساء أمس في الإعلان عن إنشاء أول نقابة في مصر لضباط الشرطة بمقر مركز مؤتمرات جامعة الأزهر بمدينة نصر- إنه لم يحسم بعد هذه المسألة، وأن الأمر يحتاج للمزيد من الوقت قبل الإقدام على هذه الخطوة، مشيدًا بكافة المرشحين الذين قرروا خوض غمار تلك الانتخابات. 

وأكد رئيس المجلس الاستشاري على أهمية الخطوة التي اتخذها الائتلاف العام لضباط الشرطة بالتحول إلى نقابة رسمية، مطالبًا جموع الشعب المصري بمساندة ومؤازرة قوات الأمن سواء في الشرطة أو القوات المسلحة حتى يعود الأمن والأمان إلى الشارع المصري، والتغلب على حالة الانفلات التي يعاني منها المجتمع خلال الفترة الماضية. 

من ناحيته، طالب النائب حمدي الفخراني- عضو مجلس الشعب، من اللجنة المنظمة للإعلان عن نقابة ضباط الشرطة سرعة التقدم بمشروع قانون إنشاء النقابة إلى مجلس الشعب، متعهدًا بدعم هذا المشروع داخل المجلس مع بقية الزملاء نواب المجلس من كافة الأحزاب والمستقلين حتى يتم إقراره في أسرع وقت ممكن.

تعليقات الفيسبوك