اليوم.. أولى حلقات باسم يوسف على "إم بي سي مصر"

الجمعة 07-02-2014 PM 04:57
اليوم.. أولى حلقات باسم يوسف على

صورة لباسم يوسف أمام المسرح الذي يعرض فيه برنامج "البرنامج" - رويترز

كتب

تعرض في الساعة العاشرة من مساء اليوم أولى حلقات برنامج "البرنامج" للإعلامي الساخر باسم يوسف على قناة إم بي سي مصر، وذلك بعد توقف عرضه على قناة "سي بي سي" في أكتوبر الماضي.

وقالت قناة "إم بي سي مصر" على موقعها الإلكتروني، إن حلقات البرنامج ستذاع حصريا على القناة.

وكانت قناة العربية نقلت الأسبوع الماضي -عن شبكة إم بي سي- إن باسم يوسف سيعود للظهور على شاشة التلفزيون من خلال برنامجه "البرنامج" يوم الجمعة المقبل 7 فبراير بعد أكثر من ثلاثة شهور غياب منذ وقف عرضه على قناة سي بي سي المصرية.

ونقلت قناة العربية -التي أسستها مجموعة إم بي سي- عن المتحدث باسم المجموعة مازن حايك، قوله "نؤكد هذه المرة بكل سرور خبر انضمام باسم يوسف وأسرة البرنامج وفريق عمله إلى قناة إم بي سي مصر، ونؤكد كذلك أن الحلقة الأولى من البرنامج على إم بي سي مصر يوم الجمعة 7 فبراير حصريا على أم بي سي مصر".

واشتهر يوسف بسخريته من الرئيس السابق محمد مرسي وأنصاره، في برنامجه "البرنامج" الذي كان يحظى بنسبة مشاهدة عالية، أثناء فترة حكمه لمدة عام واحد قبل أن يعزله الجيش في 3 يوليو الماضي.

وحصل باسم يوسف على جائزة "حرية الصحافة الدولية" من قبل لجنة حماية الصحفيين العام الماضي بالمشاركة مع صحفيين اثنين آخرين.

وتوقف برنامج "البرنامج" عن العرض لفترة بسبب الأجازة السنوية، ولكن مع عودته في أكتوبر الماضي قررت إدارة قناة سي بي سي وقفه بسبب خلاف حول سياسته التحريرية، بعد عرض حلقة واحدة منه تناولت بشكل ساخر فترة الحكم الانتقالي الجديد بعد عزل مرسي.

تعليقات الفيسبوك