اتحاد الكرة يعيّن جمال الغندور رئيسا للجنة الحكام الرئيسية

السبت 09-01-2016 PM 06:08
اتحاد الكرة يعيّن جمال الغندور رئيسا للجنة الحكام الرئيسية

رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم جمال الغندور - صورة من بوابة الشروق.

كتب

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم، السبت، اختيار الحكم الدولي السابق جمال الغندور لرئاسة لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما اعتذر أحمد الشناوي عن الاستمرار في رئاسة اللجنة.

ووجه مجلس اتحاد الكرة، خلال الجلسة الطارئة التي عقدها اليوم بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، الشكر لأحمد الشناوي وقرر اختيار الغندور ليكون رئيسا متفرغا للجنة، تم الاتفاق على منحه راتب شهري بقيمة 30 ألف جنيه، بالإضافة إلى إنهاء عمل لجنة الحكام السابقة، وتكليف عزب حجاج بتسيير عمل اللجنة لحين استلام اللجنة الجديدة مهامها.

وكان الاتحاد أعلن، الثلاثاء الماضي، تعيين أحمد الشناوي رئيسا للجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد خلفا لعصام عبد الفتاح، الذي اعتذر عن عدم إكمال مهمته في رئاسة اللجنة.

كما قرر الاتحاد، في جلسته اليوم، ترك المهلة القانونية أمام سيف زاهر للتراجع عن الاستقالة التي تقدم بها من عضوية المجلس، كما أرجأ المجلس استقالة عصام عبد الفتاح لمدة أسبوع بناء على طلبه.

ونشرت وسائل إعلام محلية تسريبا لاتصال هاتفي بين وجيه أحمد القائم السابق بأعمال رئاسة لجنة الحكام وثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد وتحدث المسؤولان عن اختيار حكم لإدارة لقاء للزمالك بطل الدوري والكأس.

وقال الاتحاد اليوم إن ثروت سويلم تقدم باعتذار رسمي لمجلس الإدارة وقرر المجلس قبول الاعتذار تقديرا لما قام به من جهد طوال السنوات الماضية.

وأضاف "قرر المجلس تكليف مجدي المتناوي عضو مجلس الإدارة بالتحقق في التسريبات وما تم نشره ومخاطبة نادي الزمالك لإرسال (سي.دي) الذي يتضمن توجيه اتهامات للحكام."

وكان الأهلي -غريم الزمالك- طالب الاتحاد المصري أكثر من مرة بإعلان نتائج التحقيقات في تسريب الاتصال الهاتفي.

ويتعرض الحكام في مصر لانتقادات حادة من مسؤولي الأندية وثارت مؤخرا أزمة تتعلق بعدم حصول بعض الحكام على مستحقاتهم المالية.

تعليقات الفيسبوك