اكرامي حارس الأهلي المصاب يسافر لالمانيا للعلاج ويغيب لمدة شهر

الجمعة 07-11-2014 PM 05:46
اكرامي حارس الأهلي المصاب يسافر لالمانيا للعلاج ويغيب لمدة شهر

اكرامي حارس مرمى النادي الأهلي -صورة من رويترز

كتب

قال الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إن حارس مرماه شريف إكرامي سيسافر الى المانيا للخضوع لفحوص على الركبة بعد أن تكرر شعوره بالألم في الأيام الماضية.

وغاب إكرامي عن اخر ثلاث مباريات للأهلي في الدوري عقب اصابته الشهر الماضي ولم تضمه التشكيلة التي أعلنها شوقي غريب مدرب مصر أمس الخميس لمباراتي السنغال وتونس الحاسمتين في تصفيات كأس الامم الافريقية في وقت لاحق هذا الشهر.

وقال وائل جمعة مدير كرة القدم في الأهلي لصفحة النادي الرسمية على موقع فيسبوك "تقرر سفر شريف إكرامي لالمانيا للخضوع لمنظار تشخيصي على الركبة بعد أن عاودته الآلام مجددا منذ عدة أيام."

وتسببت آلام الركبة في غياب إكرامي عن مباراة مصر ضد بوتسوانا الشهر الماضي في التصفيات الافريقية ورغم أن الحارس عاد للمشاركة مع الأهلي في تعادله بدون أهداف مع الإسماعيلي يوم 22 أكتوبر تشرين الأول في الدوري إلا أنه غاب بعدها مجددا أمام الأسيوطي وألعاب دمنهور والمقاولون العرب.

ولم يكشف الأهلي عن موعد سفر إكرامي لالمانيا لكنه قال إن الحارس البالغ عمره (31 عاما) سيغيب لمدة شهر على الأقل وهو ما يعني أنه لن يشارك في مباراتي الذهاب والاياب بنهائي كأس الاتحاد الافريقي ضد سيوي سبور ممثل ساحل العاج بالإضافة لمواجهتي وادي دجلة والنصر في الدوري.

تعليقات الفيسبوك