المسلماني لأهالي حلايب: إنشاء مجمعات تعليمية وشبكة طرق وحفر آبار مياه خلال القترة المقبلة

الثلاثاء 18-02-2014 AM 10:35
المسلماني لأهالي حلايب: إنشاء مجمعات تعليمية وشبكة طرق وحفر آبار مياه خلال القترة المقبلة

أحمد الملسماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية - صورة من الشروق

كتب

دعا أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية، أهالي مدينة حلايب إلى محاربة ما وصفه بـ"الفتن التي تزرع دون انقطاع من أجل إنهاك المجتمع وتفتيت الوطن".

وقال المسلماني، خلال لقائه بعدد من شيوخ وعواقل القبائل بحلايب، إنه سيتم بناء ثلاثة مجمعات أزهرية وحفر 10 آبار في التجمعات البدوية خارج المدن وشبكة طرق داخلية ورفع كفاءة الطريق مع مرسى علم حتى المنفذ الحدودي مع السودان.

وأضاف، حسبما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، أنه سيوضع حجر أساس لإقامة مجزر آلي بشلاتين وبناء 3 محطات جديدة لتنقية المياه، مؤكدا اهتمام الرئاسة بتحقق إنجاز حقيقي على الأرض في حلايب وشلاتين.

ويقوم أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية بزيارة إلى حلايب وشلاتين، موفدا من المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية، للاطلاع على الوضع الاقتصادي والاجتماعي ومستوى أداء المرافق ومستقبل التنمية بالمنطقة.

وطالب أهالي شلاتين خلال لقاء جماهيري عقده معهم يوم الأربعاء الماضي بالعمل على حل مشاكل تتعلق بالسلع التموينية والوقود والإسكان والمدارس وفرص العمل.

وتعد مدينة حلايب البوابة الجنوبية لمصر على ساحل البحر الأحمر، وتظل الوظيفة الرائدة لها هي تقديم الخدمات الجمركية للعابرين إلى الحدود السودانية.

تعليقات الفيسبوك