العرفة للاستثمارات تحول صادراتها من بورسعيد إلى الإسكندرية

الخميس 31-01-2013 PM 04:01
العرفة للاستثمارات تحول صادراتها من بورسعيد إلى الإسكندرية

موقع شركة العرفة

كتب

قالت شركة العرفة للاستثمارات اليوم في بيان إنها حولت أنشطة التصدير والاستيراد الخاصة بها من ميناء بورسعيد إلى ميناء الإسكندرية بسبب الأوضاع المتوترة في بورسعيد.

وقالت الشركة في بيان للبورصة المصرية اطلعت عليه أصوات مصرية "قامت الشركة بتحويل الجزء الذي كان يصدر عن طريق ميناء بورسعيد إلى ميناء الإسكندرية"، وأضافت "كما أنه قد تم تحويل استيراد مستلزمات الانتاج إلى ميناء الإسكندرية".

وشهدت بورسعيد أعمال عنف واسعة خلال الايام الماضية حيث تأجج الغضب بعد حكم محكمة يوم السبت بإحالة أوراق 21 متهما أغلبهم من سكان بورسعيد إلى المفتي تمهيدا للحكم بإعدامهم في قضية مقتل أكثر من 70 أغلبهم من مشجعي فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي القاهري بعد مباراة بين الأهلي والمصري البورسعيدي في بورسعيد قبل عام.

وسقط نحو 40 قتيلا خلال أحداث العنف الأخيرة في بورسعيد وفرضت الحكومة حظرا للتجول لكنها سرعان ما قلصته بعدما تحداه سكان المدينة.

وتتخصص العرفة في ملابس الرجال وتصدر 75% من إنتاجها إلى أوروبا وبلغ صافي أرباحها 2.005 مليون دولار في ثلاثة أشهر حتى 31 أكتوبر الماضي مقابل 2.497 مليون دولار في الفترة المقابلة من السنة المالية السابقة.

ونزلت مبيعات الشركة 6.9 بالمئة في التسعة أشهر الاولى من السنة المالية للشركة إلى 192.176 مليون دولار من 206.332 مليون قبل عام.

تعليقات الفيسبوك