الأهلى يفسخ تعاقده مع بيسيرو ويكلف زيزو بقيادة الفريق

الثلاثاء 19-01-2016 AM 08:18
الأهلى يفسخ تعاقده مع بيسيرو ويكلف زيزو بقيادة الفريق

البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق النادي الأهلي لكرة القدم -صورة من موقع النادي الأهلي على الإنترنت

كتب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر فسخ التعاقد مع البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، وتكليف عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" بقيادة الفريق لحين تعيين مدير فني جديد. 

وأرجع المجلس، في بيان على موقعه على فيس بوك اليوم الاثنين، قرار الفسخ إلى اعتذر المدير الفني عن عدم استكمال مهمته مع الفريق، مؤكداً عدم قدرته على تحمل الضغوط والانتقادات التى يتعرض لها خلال الفترة الحالية، إضافة إلى سوء الحظ الذى يلازمه، الأمر الذى ترتب عليه سوء النتائج.

وأوضح المجلس أن رئيس النادي حاول إقناع بيسيرو بالاستمرار على أن يلقى كل المساندة والدعم من مجلس الإدارة، خاصة وأن الأهلي أحد أندية البطولات ولا يتعامل بالقطعة، لكنه أشار إلى أن الرأي العام الأهلاوي لم يعد يتقبله بسبب سوء النتائج وأنه تلقى الهجوم قبل أن يبدأ مهمته فى الوقت الذي لابد أن يدرك فيه الجميع أن عملية بناء الفريق تحتاج إلى وقت، الأمر الذى أثر عليه نفسياً ومعنوياً.

وأضاف النادي أن المجلس قرر نتيجة إصرار المدرب إعفاءه من مهتمه وفسخ التعاقد معه على أن يتحمل المدرب البرتغالي قيمة الشرط الجزائي فى العقد.

وكلف مجلس الإدارة الكابتن عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بقيادة الفريق فنياً فى مواجهتي الإسماعيلي والاتحاد لحين تعيين مدير فنى جديد.

تعليقات الفيسبوك