ممتلكات خالد علي بإقرار الذمة المالية: 10 آلاف جنيه بمكتب بريد رمسيس وشقة بالشيخ زايد

الأحد 06-05-2012 PM 08:15
ممتلكات خالد علي بإقرار الذمة المالية: 10 آلاف جنيه بمكتب بريد رمسيس وشقة بالشيخ زايد

خالد علي-المرشح المحتمل للرئاسة-صورة لأصوات مصرية

تقدم خالد على، المرشح بانتخابات الرئاسة، بإقرار الذمة المالية الذي تنفرد "بوابة الأهرام" بنشر صورة منها ليكون بذلك المرشح الثانى الذي يتقدم بالإقرار بعد حمدين صباحى. 

بحسب إقرار الذمة المالية الخاص، أقر خالد على بأنه لا يمتلك سوى 10 آلاف جنيه بمكتب بريد رمسيس، بالإضافة إلى شقة من طابقين بمساحة 160 مترًا مربعًا بالحى العاشر بمدينة الشيخ زايد ومنزل آخر من طابقين بمساحة 130 مترًا مربعًا بمركز ميت يعيش بالدقهلية "مسقط رأسه" بالإضافة إلى جنيه ذهب حصل عليه فى 2010 و20 جرام ذهب تمتلكها زوجته تقدر قيمتها بـ 6 آلاف وستمائة جنيه. 

فيما جاءت بنود الودائع والديون له ولزوجته وأولاده القصر والأطيان الزراعية وملحقاتها وبوالص التأمين خالية، وأشار الإقرار إلى أنه تزوج من السيدة نجلاء هاشم عبدالحافظ التى تعمل باحث بمركز النديم لضحايا العنف ولديهما طفلان عمر (8 سنوات) يدرس بالصف الثالث الإعدادى وأمينة (5 سنوات) مازالت فى مرحلة رياض الأطفال. 

أوضحت حملته لبوابة الأهرام أن المنزل المشار إليه بإقرار الذمة المالية المتواجد بمسقط رأسه لا يخصه وحده بل هو ملكية مشتركة لعائلته، لافتة إلى أن خالد قام بعمل توكيل لبعض أفراد الحملة لسحب مبالغ من رصيده فى حساب مكتب البريد لصالح الدعاية وطباعة البوسترات وتم أخيرًا سحب مبلغ 4 آلاف جنيه.

تعليقات الفيسبوك