حبس المتهم بالتحرش بفتاة في المول بمصر الجديدة شهرا وكفالة 200 جنيه

السبت 07-11-2015 PM 05:00
حبس المتهم بالتحرش بفتاة في المول بمصر الجديدة شهرا وكفالة 200 جنيه

بوستر من صفحة "أوقفوا التحرش" على الفيسبوك.

كتب

قضت محكمة جنح مصر الجديدة، اليوم السبت، بحبس المتهم بالتحرش اللفظي بفتاة داخل مول تجاري بمنطقة مصر الجديدة شهرا وكفالة 200 جنيه.

وترجع القضية إلى أواخر الشهر الماضي، عندما انتشر على موقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لفتاة اثناء قيام أحد الأشخاص بالتحرش بها في مول بمنطقة مصر الجديدة.

وقال مصدر قضائي، لأصوات مصرية، إن المحكمة انتهت اليوم من الاستماع إلى مرافعة محامي المتهم الذي طالب ببراءته استنادا إلى تناقض أقوال المجني عليها في محضر الشرطة.

كانت نيابة مصر الجديدة قررت، الأسبوع الماضي، إخلاء سبيل المتهم بكفالة 100 جنيه على ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة بإحالة المتهم للمحاكمة العاجلة.

وأثارت تلك القضية جدلا واسعا بعد أن استضافت الإعلامية ريهام سعيد في برنامج "صبايا" الذي تبثه فضائية "النهار" الفتاة المجني عليها، وقامت المذيعة ببث صور شخصية للفتاة وتبرير التحرش بها، في خطوة وصفها حقوقيون بانتهاك واضح وصريح لحرمة الحياة الخاصة التي نص عليها الدستور المصري.

ودشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من هاشتاج على "فيس بوك" و"تويتر" للمطالبة بوقف البرنامج الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد ومحاكمتها.

واعلنت شبكة النهار الأسبوع الماضي وقف إذاعة برنامج "صبايا" إلى حين التحقيق في الواقعة.

تعليقات الفيسبوك