الصحة: ارتفاع عدد المصابين في تظاهرات يوم الثلاثاء إلى 116 مصابا وحالة وفاة واحدة

الأربعاء 28-11-2012 AM 01:43
الصحة: ارتفاع عدد المصابين في تظاهرات يوم الثلاثاء إلى 116 مصابا وحالة وفاة واحدة

مليونية "للثورة شعب يحميها" -الثلاثاء 27 نوفمبر - رويترز

كتب

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن ارتفاع عدد المصابين في مظاهرات أمس الثلاثاء، بالقاهرة والمحافظات إلى 116 مصاب، وحالة وفاة واحدة.

وشهدت العديد من محافظات مصر تظاهرات في إطار دعوة قوى سياسية -تتصدرها "جبهة الإنقاذ الوطني" التي من رموزها حمدين صباحي ومحمد البرادعي وعمرو موسى- للمطالبة بإلغاء إعلان دستوري أصدره الرئيس مرسي قبل أيام.

وصرح الدكتور محمد سلطان رئيس هيئة إسعاف مصر، بأنه من بين هذه الحالات 25 مصاباً بمحافظة القاهرة، تم تحويل 11 حالة من بينهم إلى مستشفى المنيرة العام، وخمسة حالات لمستشفى الهلال، وحالتين لمستشفى الشرطة، وحالة إلى كل من مستشفى قصر العيني ومستشفى الأمراض الباطنية بالقصر العيني .. مشيراً إلى أن هناك حالة وفاة واحدة بمستشفى الهلال، تم نقلها من ميدان التحرير إثر إصابتها بأزمة قلبية.

وأضاف أن "هناك 77 مصاباً في محافظة الغربية نتيجة الاشتباكات في ميدان "الشون" بالمحلة الكبرى، وتم نقلهم إلى مستشفى المحلة العام، مشيراً إلى وجود خمسة مصابين في الاشتباكات أمام مبنى محافظة الدقهلية، وتم نقلهم إلى مستشفى طوارئ الجامعة بالمنصورة.

وأشار إلى وقوع تسعة إصابات بمحافظة البحيرة، في الاشتباكات التي وقعت التجمعات بميدان الساعة في دمنهور، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور العام.

تعليقات الفيسبوك