التموين تعلن انطلاق مهرجان تخفيض أسعار اللحوم والدواجن بالمجمعات الاستهلاكية

الجمعة 25-12-2015 AM 10:49
التموين تعلن انطلاق مهرجان تخفيض أسعار اللحوم والدواجن بالمجمعات الاستهلاكية

مواطنون مصريون أمام مجمع استهلاكي ينتظرون الحصول على وجبات وزارة التموين - تصوير: ياسمين سليم - أصوات مصرية.

كتب

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الجمعة انطلاق مهرجان تخفيض أسعار السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة والسيارات المتنقلة التي تجوب معظم المحافظات يوميا.

وقال وزير التموين خالد حنفي، في بيان حصلت أصوات مصرية، إن هذه الخطوة تأتي "في إطار التيسير علي المواطنين ومواكبة الاحتفالات برأس السنة الجديدة".

وأضاف أنه تم طرح معظم السلع وخاصة اللحوم والدواجن بأسعار التكلفة للتخفيف عن المواطنين وتلبية جميع إحتياجاتهم من السلع الغذائية وخاصة اللحوم والدواجن والأسماك.

وتابع أنه تم طرح جميع السلع الغذائية من سكر وأرز وزيوت ومكرونات وصلصات وبقوليات وخضر وفاكهة بكميات كبيرة وبجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسب تتراوح من 20% الي 25% عن الاسواق، بالإضافة إلى طرح كميات وفيرة من

كانت وزارة التموين قد بدأت في نوفمبر الماضي في طرح وجبات متكاملة ومتنوعة يوميا لـ4 أفراد بقيمة 30 جنيها في فروع المجمعات الاستهلاكية، وتتضمن تلك الوجبات بروتينات ونشويات وخضار وصلصة ومسلى وفاكهة.

وتابع حنفي في البيان أنه تم الدفع بعدد كبير من سيارات شركات المجمعات الاستهلاكية المتنقلة المبردة التي تحمل الأسماك والدواجن واللحوم وكافة السلع لتجوب المحافظات والقرى الأكثر احتياجا.

تعليقات الفيسبوك