وزير الشباب والرياضة: مجلس الوزراء هو صاحب قرار عودة الجماهير

الثلاثاء 08-12-2015 PM 04:28
وزير الشباب والرياضة: مجلس الوزراء هو صاحب قرار عودة الجماهير

جماهير النادي الأهلي في مباراة سابقة - رويترز

كتب

 أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن الاجتماعات المنعقدة بشأن عودة الجماهير، سواء التي تمت مع اتحاد الكرة أو أندية الدوري الممتاز، ما هي إلا اقتراحات واجتهادات يتم تقديمها إلى مجلس الوزراء والذي سيكون في النهاية هو صاحب اتخاذ قرار عودة الجمهور من عدمه.

والتقى خالد عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، بمقر الوزارة برؤساء أندية الإنتاج الحربي، واتحاد الشرطة الرياضة، وحرس الحدود، ووادي دجلة، وانبي والمقاولون العرب، وبتروجيت، والداخلية، وطلائع الجيش، لمناقشة عودة الجماهير إلى المدرجات.

واستعرض عبد العزيز -بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط- مع رؤساء الأندية ما تم مناقشته في الاجتماع السابق الذي تم عقده في الأسبوع الماضي سواء مع اتحاد الكرة أو مع رؤساء الأندية الجماهيرية والذي تم فيه استعراض جاهزية الاستادات لاستضافة الجماهير بعد الانتهاء من عمل الاشتراطات الأمنية لعودة الجماهير.

وأضاف الوزير أن هناك 7 استادات جاهزة لاستضافة مباريات الدوري بجمهور، بالإضافة إلى إستاد الإنتاج الحربي بعد تطويره وتغيير أرضية الملعب من النجيل الصناعي إلى الطبيعي، حتى أصبح الآن على أتم الاستعداد لاستضافة كبرى المباريات وخاصة المباريات ذات الجماهيرية الكبيرة لأندية الأهلي والزمالك.

وأشار عبد العزيز إلى أنه تم الاتفاق على وضع التصور المبدئي لعودة الجماهير سواء على مراحل، أو الأعداد التي سوف يتم السماح لها بالحضور وأهمية اللقاءات من حيث الجماهيرية.

وتقام مباريات الدوري المحلي بدون جماهير منذ حادث إستاد بورسعيد الذي وقع في فبراير 2012، وأسفر عن مقتل أكثر من 72 مشجعا عقب مباراة بين الأهلي والمصري.

تعليقات الفيسبوك