الحريري: اليسار لم يتحد يومًا.. ولست مرشحه.. وأتوقّع موجة ثانية من الثورة

الثلاثاء 13-03-2012 AM 11:52
الحريري: اليسار لم يتحد يومًا.. ولست مرشحه.. وأتوقّع موجة ثانية من الثورة

أبو العز الحريري-المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية-صورة لأصوات مصرية

أكد أبو العز الحريري، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أنه ليس مرشحًا رسميًا عن التيار اليساري في مصر، إنما هو مرشح من اليسار لكل المصريين ويفتخر بكونه يساريًا، مضيفًا أثناء حواره مع الإعلامي حسين عبد الغني في برنامج "آخر النهار" بقناة النهار، أنه لايوجد تفتت في القوي اليسارية لأن اليسار لم يتحد يومًا.

وعن الحديث باسم الإسلام يري أبو العز الحريري، أنه لايتحدث باسم الإسلام إلا النبي محمد صلي الله عليه وسلم، وأعلن الحريري، أنه يكره المسميات السياسية، وحكي موقفًا حين جاء شابان ليقولا له نحن نحبك رغم أننا من الإخوان المسلمين، فقال لهما ولماذا لاتخبروني عن حبكم دون أن تقولا أنكما أخوان.

قال أبو العز الحريري، إنه لايوجد وجه مقارنة بين الانتخابات الرئاسية والانتخابات البرلمانية، مؤكدًا أنه لايخشي قصر مدة الدعاية الانتخابية لأن "مفيش زرع بيضيع وتاريخه السياسى لايزال حاضرًا لدى الناس"، ولكنه استنكر أن يعرف الشعب رئيسه في 3 أسابيع فقط.

وأضاف الحريري "زرعنا بذور الثورة دما وتعذيبًا، وانتهاك السيادة المصرية موجود ويتم منذ كامب ديفيد، والرئيس المخلوع محمد حسني مبارك كان يتركنا نتكلم لكن فعل مايريد، وتوقع الحريري موجة ثانية للثورة قادمة تأتي قريبًا بسبب الأحوال السائدة".

تعليقات الفيسبوك