"هيرميس" تخصص 100 مليون جنيه لتمويل أنشطة التأجير التمويلي في مصر

الأحد 14-06-2015 PM 02:46

مقر شركة هيرميس على اطراف القاهرة في 19 أكتوبر تشرين الأول 2010. تصوير: اسماء وجيه - رويترز

كتب

أعلنت المجموعة المالية هيرميس عن بدء الأنشطة التشغيلية لشركة المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي، المتخصصة في تقديم خدمات وحلول التأجير التمويلي للمؤسسات العملاقة والشركات الصغيرة والمتوسطة في السوق المصرية.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، كريم عوض"، في بيان حصلت أصوات مصرية على نسخة منه، إن إطلاق نشاط التأجير التمويلي يأتي في إطار استراتيجية الشركة لتنويع مصادر تحقيق الإيرادات، وترويج باقة الخدمات الأخرى التي تقدمها للعملاء، وكذلك إضافة عملاء جدد مع التأكيد على التزام الشركة بتوسعة أعمالها وتواجدها بالسوق المصرية.

كانت هيرميس التي تدير أصولا بنحو ثلاثة مليارات دولار حصلت في أبريل على ترخيص لمزاولة نشاط التأجير التمويلي في مصر من الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأوضح ان هيرميس خصصت نحو 100 مليون جنيه كرأسمال مبدئي للشركة الجديدة، على أن يرتفع بالتزامن مع تنامي أنشطة التأجير التمويلي وتزايد ثقة الإدارة في مقومات النمو طويلة الأجل التي يقوم عليها نموذج أعمال الشركة الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة الجديدة تختص في تقديم حزمة متكاملة من خدمات التأجير التمويلي، وكذلك الخدمات الاستشارية ذات القيمة المضافة، لمساعدة المؤسسات العملاقة والشركات الصغيرة والمتوسطة على تحقيق خططها التوسعية.

تعليقات الفيسبوك