محلب يتفقد أعمال الترميم بمبنى الأمن الوطني بالقليوبية

الخميس 20-08-2015 PM 11:15
محلب يتفقد أعمال الترميم بمبنى الأمن الوطني بالقليوبية

إبراهيم محلب في زيارة ميدانية سابقة - صورة من مجلس الوزراء

كتب

تفقد رئيس الوزراء إبراهيم محلب، اليوم الخميس، أعمال الترميم بمبنى الأمن الوطني في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والذي تم استهدافه بسيارة ملغومة في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وقال بيان لمجلس الوزراء، اطلعت عليه أصوات مصرية، إن محلب تجول بين البنايات المجاورة لمبنى الأمن الوطني والتي تضررت من التفجير، وأكد لأهالي المنطقة أنه سيتم حصر جميع التلفيات وإصلاحها على نفقة الحكومة.

وكلف رئيس الوزراء مسؤولي شركة المقاولون العرب بأعمال الإصلاح والترميم للتلفيات الناجمة عن الحادث، كما تولت هيئة الأبنية التعليمية إصلاح التلفيات التي طالت المدرسة المواجهة لمبنى الأمن الوطني.

وكان 29 شخصا بينهم 6 من رجال الأمن أصيبوا في انفجار سيارة ملغومة في محيط مبنى الأمن الوطني بشبرا الخيمة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس. وأعلن تنظيم "ولاية سيناء" مسؤوليته عن الحادث.

وقال محلب، خلال جولته التفقدية، إن "هذا عمل خسيس، ولم يعد يملك أهل الشر شيئا سوى محاولة إرباك مشهد التنمية بتفجير هنا أو هناك... لكنهم لن يفلحوا ولن يستطيعوا تعطيل مسيرتنا".

وكلفت النيابة العامة فريقا للتحقيق في حادث تفجير مبنى الأمن الوطني في شبرا الخيمة، كما انتقل أعضاء النيابة العامة إلى مستشفى التأمين الصحي بالقليوبية لسؤال المصابين عن ملابسات الحادث.

موضوعات متعلقة:

صرف 2000 جنيه إعانة لمصابي تفجير مبنى الأمن الوطني بالقليوبية

تعليقات الفيسبوك