زكريا عبد العزيز: من تسببوا فى استقالة النائب العام سيندمون..وسيعلمون أي منقلب ينقلبون

الإثنين 17-12-2012 PM 11:13
زكريا عبد العزيز: من تسببوا فى استقالة النائب العام سيندمون..وسيعلمون أي منقلب ينقلبون

زكريا عبد العزيز - صورة من الشروق

قال المستشار زكريا عبد العزيز رئيس نادى القضاة السابق إن الاعتصام الذي أدى إلى استقالة النائب العام هو "الفوضى بعينها"، واصفا المعتصمين أمام مكتبه بأنهم ظالمون.

وأكد عبد العزيز، في تصريح خاص لـ"أصوات مصرية" منذ قليل، أن "الذين تسببوا فى استقالته سيندمون وسيعلمون أى منقلب ينقلبون".

وشدد عبد العزيز على أن الذين طالبوا باستقالة المستشار طلعت عبد الله النائب العام سيندمون على هذا الرجل الذي لم تعطه الظروف الفرصة الكافية لأداء واجبه.

وكان المستشار طلعت عبدالله إبراهيم النائب العام قدم استقالته إلى مجلس القضاء الأعلى بعد ان حاصر المئات من رجال النيابة مكتبه بدار القضاء العالي اليوم.

وأعرب عبد العزيز عن اعتقاده بأنه "لم تكن هناك أزمة تتعلق بهذا المنصب وكل ما فى الأمر أن مجموعة من الأفراد اجتمعوا على إقالة النائب العام وتحقق لهم ما أرادوا وهذه هي الفوضى بعينها".

وقال عبد العزيز وهو أحد رموز تيار استقلال القضاء في عهد الرئيس السابق، إن منصب النائب العام شرف بالمستشار طلعت عبد الله، معتبرا انه "في غنى عن منصبه".

وأشار إلى أن "قيام النائب العام بتقديم استقالته بتاريخ الأحد المقبل بعد انتهاء الجولة الثانية من الاستفتاء على الدستور يؤكد تحمله للمسئولية الملقاة على عاتقه وأنه لا يريد ترك الأمور إلى الفوضى خاصة فى هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد".

تعليقات الفيسبوك