توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد كرة القدم ورابطة النقاد الرياضيين

الأربعاء 16-12-2015 PM 04:34
توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد كرة القدم ورابطة النقاد الرياضيين

نقابة الصحفيين

كتب

 وقع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جمال علام، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، مع رابطة النقاد الرياضيين برئاسة محمد شبانة، على بروتوكول تعاون بين الاتحاد والرابطة لمدة عام من تاريخ التوقيع.

ورابطة النقاد الصحفيين هي رابطة تضم أعضاء نقابة الصحفيين العاملين في المجال الرياضي.

حضر التوقيع - بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط- المهندس أحمد مجاهد، والدكتورة سحر الهواري، عضوي مجلس إدارة الاتحاد، وعمرو وهبة المدير التنفيذي للشركة الراعية، ومجلس إدارة الرابطة.

واتفق المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين، والذي يمثله محمد شبانة رئيس الرابطة، مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على عدة نقاط من شأنها وضع ضوابط؛ لتسهيل مهمة الصحفيين الرياضيين في تغطية الأنشطة الرياضية المتعلقة بكرة القدم، وذلك من خلال بروتوكول تعاون بين الطرفين، بما يحفظ لكل صحفي حقه في تأدية واجبه الإعلامي على أكمل وجه، وأيضا مراعاة حقوق الرعاية والحقوق الأدبية لاتحاد الكرة وعدم الإخلال بها .

ويتكون البروتوكول من 27 بندًا ، أهمها أن يقوم المركز الإعلامي باتحاد الكرة بإرسال ملخص بقرارات مجلس الإدارة وأية بيانات تصدر عن الاتحاد بالبريد الإلكتروني، وأن يكون المركز مسئولاً عن تنظيم أي حوار صحفي لجميع أعضاء مجلس الإدارة أو لرئيس الاتحاد .

ومن المقرر أن يتم استخراج كارنيه مشترك بين الرابطة والاتحاد وبخاتم الطرفين وتوقيعهما للزملاء الصحفيين المعتمدين من رابطة النقاد الرياضيين ونقابة الصحفيين، وأن تكون الرابطة مسؤولة عن تصريحات جميع الإعلاميين أو الصحفيين بالمواقع أو تحت التمرين بالصحف الورقية، على أن يتم اعتماد هؤلاء من خلال لجنة مشتركة مع إدارة الإعلام بالاتحاد.

تعليقات الفيسبوك